وحيد سيف يحكى عن "ضحكة" أسعدت جمهور مسرحيته.. فيديو

الثلاثاء، 19 يناير 2021 12:03 م
 وحيد سيف يحكى عن "ضحكة" أسعدت جمهور مسرحيته.. فيديو وحيد سيف
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تحل اليوم ذكرى وفاة نجم الكوميديا وحيد سيف الذى يمتلك تاريخا فنيا طويلا ذاخرا بالأعمال الفنية الممتعة، فالنجم الذى بدأ مسيرته الفنية فى مرحلة الستينات ما زالت أعماله عالقة بأذهان الجمهور حتى الآن، واليوم نستعرض مقطع فيديو نادر تحدث فيه الراحل وحيد سيف مع الإعلامية الشهيرة عزة الإتربى عن جمهور المسرح.

أكد وحيد سيف أنه بالرغم من عمله على المسرح لسنوات طويلة إلا أنه  يشعر بحالة من التوتر الشديد بمجرد الوقوف على خشبة المسرح، مؤكدا أن الجمهور يؤثر بشكل مباشر على الممثل.

وأشار إلى أن هناك معجب قد يتواجد بالصف الأول وبسبب صوت ضحكة يُدخل باقى الموجودين فى الصالة فى حالة ضحك مستمرة، وحكى سيف عن واحد من المعجبين الذى كان يحضر إحدى المسرحيات و كانت ضحكته عالية جدا لدرجة أن الفنان الشهير أكد أن ضحكته أعلى من "الرعد"، شجع كل الموجودين فى الصالة على الضحك وكأنها "عدوة"، وهذا الشخص كان مستمتعا وسعيدا جدا حتى أنه قام بتقليد ضحكته .

واستكمل وحيد سيف مؤكدا أن هناك بعض الأشخاص لا يحبون الضحك ووجودهم فى الصف الأول بعرض مسرحية هو أمر أشبة بالكارثة وكأنهم موجودين لتحدى الفنانين الموجودين على المسرح .

وعن الشخص الذى يسبب له "النكد" خلال تواجده على المسرح أكد وحيد سيف خلال حوارة مع المذيعة عزة الاتربى قائلا:"إن الشخص الذى يجلس بدون ادنى تعبير"، واستكمل قائلا: "إن هناك أشخاص غاوية تنام وتشخر" خلال عرض المسرحيات فهو يشترى تذكرة المسرحية بـ " 150 جنيها" وينام على الكرسى خلال عرض المسرحية والغريب هو ان زوجته أيضا تكون نائمة على الكرسى المجاور، لكن بدورى أقوم على الفور بإيقاظهم على طريقتى الخاصة".

وأكد الفنان الراحل وحيد سيف أن الجمهور هو العنصر الرابع العظيم وبدونه لم يكن هناك مسرحية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة