أخبار مصر.. وفاة الكاتب الكبير وحيد حامد عن عمر 76 عامًا

السبت، 02 يناير 2021 01:00 م
أخبار مصر.. وفاة الكاتب الكبير وحيد حامد عن عمر 76 عامًا وحيد حامد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع المزيد من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها نفي الحكومة رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز، ووفاة الكاتب الكبير وحيد حامد عن عمر يناهز 76 عاماً، فضلا عن تقارير سياسية ورياضية واقتصادية متنوعة.

 

غدا طقس مائل للدفء نهارا وشبورة كثيفة بكافة الأنحاء والصغرى بالعاصمة 12 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة، و طقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة .

 

القوى العاملة تكشف تفاصيل الاعتداء على صيدلى مصرى بالسعودية: حقوقه محفوظة

يتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان عن كثب مع مكتب التمثيل العمالى بالقنصلية العامة المصرية بالعاصمة الرياض، تعرض الصيدلى المصرى أحمد محمد أبو غنيم مقيم بالمملكة العربية السعودية ويعمل بإحدى الصيدليات بمنطقة حى الثمامة بالرياض، لحادث اعتداء بالسب والضرب من بعض الأشخاص .

 

السكة الحديد تبدأ غدا تطبيق غرامة 50 جنيها على المخالفين لقرار ارتداء الكمامة

تبدأ هيئة السكة الحديد غدا، الأحد، تطبيق غرامة قدرها 50 جنيها على الركاب المخالفين لقرار ارتداء الكمامات ضمن إجراءات مواجهة فيروس  كورونا تنفيذ لقرار رئيس مجلس الوزراء.

 

رحيل وحيد حامد عن 76 عاما وتشييع الجثمان من مستشفى الشرطة بزايد

رحل الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، فجر اليوم السبت، عن عُمر يناهز 77 عاما، بعدما وافته المنية فى العناية المركزة بأحد المستشفيات إثر أزمة صحية اضطرته قبل أيام لدخول المستشفى.

 

هيرميس: الاقتصاد المصرى يدخل 2021 على أرض صلبة رغم تداعيات جائحة كورونا

توقعت المجموعة المالية هيرميس القابضة /أكبر بنوك الإستثمار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا/ أن يواصل الاقتصاد المصري أداءه القوي خلال عام 2021، رغم استمرار تفشي فيروس كورونا عالميا، مؤكدة أن نجاح الاقتصاد المصري في تحقيق نمو إيجابي في العام الماضي في الوقت الذي توقفت فيه غالبية الأنشطة الإقتصادية في العالم يعتبر انجازا كبيرا له.

 

التعليم: توقف الدراسة من اليوم فى المدارس وحتى 20 فبراير المقبل

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه بدءا من اليوم السبت لن يذهب أى طالب إلى المدرسة، قائلة: مفيش مدرسة حتى يوم 20 فبراير المقبل، مشيرة إلى أن الطلاب يستكملوا العام الدراسى أون لاين حتى 15 يناير الجارى، ثم يدخلون فى إجازة نصف العام من يوم 16 حتى 20 فبراير المقبل.

 

الحكومة تنفى ارتفاع أسعار أسطوانة البوتاجاز

نفت الحكومة ما تردد من أنباء عن ارتفاع أسعار أسطوانة البوتاجاز نتيجة نقص الكميات المعروضة.

 

الفن يخسر أجرأ أقلامه.. أبرز محطات حياة السيناريست الراحل وحيد حامد (فيديو)

 

رحل عن عالمنا فجر اليوم السبت الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، عن عمر  76 عامًا، بعدما تعرض لأزمة صحية نقل على أثرها لإحدى المستشفيات خلال الأيام القليلة الماضية، وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة، من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز المحطات في حياة السيناريست الراحل وحيد حامد.

 

وحيد حامد والروايات.. قدم لنجيب محفوظ "فتوات بولاق ونور العيون".. حول المسرحية العالمية "جريمة فى جزيرة الماعز" لفيلم..الإرهاب والكباب واللعب مع الكبار أبرز أعماله مع الزعيم..وتحدى الجميع برواية عمارة يعقوبيان

 

رحل منذ قليل الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، عن عُمر يناهز 77 عاما، بعدما وافته المنية فى العناية المركزة بأحد المستشفيات إثر أزمة صحية اضطرته قبل أيام لدخول المستشفى.

والكاتب الكبير وحيد حامد من مواليد 1 يوليو عام 1944، وهو كاتب سيناريو مصرى، عرف بتقديمه لأعمال المهمة والمؤثرة فى تاريخ السينما، كما عمل مع عدد من المخرجين منهم سمير سيف، شريف عرفة وعاطف الطيب.

 

اتحاد الكرة يلغى عقوبة "خصم النقاط" على الأندية حال تأخر سداد الغرامات

 

قررت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، إلغاء عقوبة خصم النقاط على الأندية فى حالة تأخرها فى سداد الغرامات المالية كما كان اللائحة تنص هذا الموسم والتى أعلنها مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات السابق بالجبلاية، حيث اشتكت الأندية من هذا البند للجنة الثلاثية ليتم الغاؤه خاصة وأن الأندية تمر حاليا بأزمات مالية كبيرة.

 

إيران تخرق الاتفاق النووى وتعلن رفع تخصيب اليورانيوم لـ 20

%

 

أعلن رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، على أكبر صالحى، أن بلاده ستبدأ بتخصيب اليورانيوم بنسبة 20 % في منشأة فردو قريبا، وقد أبلغت الوكالة الدولية للطاقة الذرية بذلك. وبحسب وكالة أنباء فارس، قال صالحي في حوار مع التلفزيون الإيراني بحسب قرار مجلس الشورى الإسلامي (البرلمان): نرغب فى البدء في التخصيب بنسبة 20٪ .

 

مصادر بالبترول: إعلان الأسعار الجديدة للبنزين الأسبوع الجارى

 

كشفت مصادر مسئولة بقطاع البترول، عن الإعلان عن قرار لجنة التسعير التلقائى  للمنتجات البترولية ، فيما يخص أسعار البنزين والسولار الجديدة خلال الأسبوع الجاري.

 

إصابة عامل بحديقة الحيوان بالإسكندرية بعد تعرضه لهجوم أسد

 

كشفت الدكتورة نبيلة عزيز، مدير حديقة الحيوان بالإسكندرية، اليوم السبت، عن إصابة أحد العمال بحديقة حيوان الإسكندرية بعد هجوم أسد عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة