أكرم القصاص - علا الشافعي

برونو فرنانديز: التساوى مع ليفربول أمر جيد.. والدورى الإنجليزى مازال طويلا

السبت، 02 يناير 2021 01:05 ص
برونو فرنانديز: التساوى مع ليفربول أمر جيد.. والدورى الإنجليزى مازال طويلا برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى برونو فرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، على أن صراع المنافسة على التتويج بلقب الدورى الإنجليزى، مازال طويلا، وذلك عقب الفوز الثمين، الذى حققه اليونايتد، مساء الجمعة، على ضيفه أستون فيلا، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". 

تحدثر فرنانديز، عقب نهاية مواجهة أستون فيلا، قائلا:"من الجيد أن تكون متساويًا مع ليفربول، ولكن مازال الدوري الإنجليزي طويلاً، علينا أن نستمر ونتدرب جيدا ونحاول مواصلة الفوز، ونحافظ على عقلية الفوز". 

أضاف نجم اليونايتد، قائلا:"أهم شيء هو التسجيل، عن طريق ركلات الجزاء أو بأي طريقة أخرى، أكون واثقاً عندما اسدد ركلات الجزاء وإذا لم أكن كذلك فسأعطي الكرة إلى شخص آخر ليسددها". 

وأحرز أنطونى مارسيال هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، ثم أدرك بيرتراند تراوري التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 58 من زمن المباراة، قبل أن ينجح النجم البرتغالى المتألق برونو فيرنانديز في تسجيل الهدف الثانى للشياطين الحمر بالدقيقة 61 عن طريق ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، يتقاسم مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة متساويا مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح صاحب نفس الرصيد من النقاط لكنه يتفوق بفارق الأهداف فقط، مع العلم أن لليونايتد مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلي.

وتراجع فريق أستون فيلا إلى المركز السادس بعدما تجمد رصيده عند 26 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، أمام كلا من مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة