تألق تراروري يهدد مكانة تريزيجيه الأساسية فى تشكيل أستون فيلا

السبت، 02 يناير 2021 08:01 م
تألق تراروري يهدد مكانة تريزيجيه الأساسية فى تشكيل أستون فيلا تريزيجيه
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت مشاركة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في تشكيل أستون فيلا الأساسي بعد عودته من الإصابة صعبة للغاية، خاصة بعد تألق كل من الثنائي البوركيني بيرتراند تراوري والهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي في مباريات الفيلانز الأخيرة.

ويغيب تريزيجيه عن صفوف فريق أستون فيلا منذ مواجهة وست هام يونايتد فى الدوري الإنجليزي "البريميرليج" يوم 30 نوفمبر الماضى، بعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى الرأس، قبل أن يتعرض لشد فى العضلة الخلفية، خلال تدريبات الفريق، قبل المباراة التالية أمام وولفرهامبتون.

ومنذ غياب تريزيجيه، شارك الثنائي بيرتراند تراوري وأنور الغازي فى تشكيل أستون فيلا الأساسي، بدلا من النجم المصري، ومن المصاب الآخر روس باركلي المعار من تشيلسي حتى نهاية الموسم.
 
وخلال هذه الفترة، شارك تراوري أساسيا في 6 مباريات مع الفيلانز سجل خلالها 3 أهداف، فيما لم يُسجل تريزيجيه أى أهداف في 9 مباريات شارك فيها.
 
كما نجح أنور الغازي خلال فترة إصابة تريزيجيه من تسجيل 5 أهداف مع استون فيلا، ليتألق صحبة اللاعب البوركيني.

تريزيجيه

 

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت مؤخرا إلى رغبة نادي جالطة سراي التركي في التعاقد مع تريزيجيه خلال الصيف المقبل.

ويتواصل غياب النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه عن المشاركة فى المباريات مع فريقه أستون فيلا بسبب الإصابة، خلال موقعة ليفربول، المقرر لها مساء الجمعة المقبل فى الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان المدير الفنى لفريق أستون فيلا، دين سميث، قد أكد اليوم فى تصريحات نقلتها صحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، أن تريزيجيه لم يشارك فى التدريبات الجماعية حتى الآن، وبالتالى لن يشارك فى المباراة المقبلة يوم الجمعة أمام ليفربول، كذلك روس باركلى والمهاجم البرازيلى ويسلى.

وشارك تريزيجيه في 10 مباريات مع أستون فيلا، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، وصنع هدفين.

وكان فريق أستون فيلا قد خسر أمس الجمعة، أمام مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، فى الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ليحتل المركز السابع، برصيد 27 نقطة.

وحقق الفيلانز فوزا ساحقا على ليفربول فى الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الحالى بنتيجة 7 – 2، قبل مواجهة الجمعة فى كأس الاتحاد الإنجليزي.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة