توتنهام ضد ليدز .. مورينيو فخور بـ سون ومحبط من لاعبيه بسبب رأس السنة

السبت، 02 يناير 2021 05:55 م
توتنهام ضد ليدز .. مورينيو فخور بـ سون ومحبط من لاعبيه بسبب رأس السنة مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير ، استيعاب لاعبيه لخطة اللعب والفوز على ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، السبت، على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليعود السبيرز إلى نغمة الانتصارات من جديد.

وقال مورينيو، فى تصريحات عقب نهاية اللقاء، "لن أقول إنه انتصار ممتاز، إنه انتصار جيد ومهم، أخيرا فهم اللاعبون كيف يغلقون باب الخطر وقتل المباراة تماماً، قدمنا مباراة جيدة وحصلنا على النقاط الكاملة".

وأضاف مورينيو، "أهمية اللقاء؟ لا أؤمن بحديث الناس بأن لقاءاتنا القادمة سهلة بعد تخطينا فرق التوب 6، حيث إن ليدز يونايتد فريق جيد للغاية وسنواجه أستون فيلا فى اللقاء المقبل وهم يقدمون أداءً مميزاً فى الدوري".

وعن وصول سون للهدف رقم 100 مع السبيرز قال، "أنا سعيد وفخور بـ كين وسون، لكن أريد أهدافاً من لاعبين آخرين، أريد مساهمة تهديفية أكبر من باقى لاعبى الهجوم".

وتابع سبشيال وان، "لقد تحدثنا مطولا عن كثير من الأمور، مثلا مراقبة رجل لرجل، عدم ترك الخصم يخرج بالكرة مرتاحاً، التمركز والتحرك فى الثلث الهجومي، وكل هذا أتى بثماره".

وأكمل المدرب البرتغالي، "فى الشوط الثانى حصل ليدز يونايتد على 20 - 25 دقيقة كاملة لهم وكنا متراجعين، الناس سيقولون أنا من طلبت ذلك لكن أنا كنت على الخط أطلب العكس تماما، إنها فترة هبوط بدنيا وذهنيا تحدث لنا فى المباراة، لكن بعد دخول سيسوكو ومورا عاد النشاط للفريق".

وقال جوزيه عن حادثة احتفال لاعبى توتنهام خلال رأس السنة وخرقهم قواعد التباعد الإجتماعى، "أنا محبط فعلا، لقد علمنا اللاعبين كل الإجراءات مع ذلك لم يلتزموا، لن أخبرك كيف سنحاسبهم فهذا شأن داخلي، لكن أنا فعلا محبط، لست غاضبا بل محبط".

بهذه النتيجة يقفز توتنهام هوتسبير إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 29 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الـ11 بريد 23 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة