محافظ البحيرة يتفقد مشروع صرف صحى البريجات بمركز كوم حمادة.. صور

السبت، 02 يناير 2021 03:56 م
محافظ البحيرة يتفقد مشروع صرف صحى البريجات بمركز كوم حمادة.. صور محافظ البحيرة يتفقد مشروع صرف صحي البريجات
البحيرة – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بجولة تفقدية ظهر اليوم بمركز ومدينة كوم حماده تفقد خلالها مشروع صرف صحي البريجات والذى يخدم 4 قري "البريجات – دمشلي- علقام – أبو الخاوى" وهو عبارة عن محطة معالجة و5 محطات رفع وخطوط انحدار بطول 80 كم وخطوط طرد بطول 11كم بتكلفة إجمالية 505 مليون جنيه.

في إطار حرصه وتأكيده على المتابعة والمرور الميداني على مدن ومراكز المحافظة لمتابعة المشروعات الاستثمارية المنفذة بكافة المجالات والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والدفع بها وتذليل ما يعترضها من معوقات مع رصد احتياجات المواطنين من الخدمات والمرافق العامة.

وأكد اللواء هشام آمنة، على ضرورة الانتهاء من كافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى المنفذة بالمحافظة فى مواعيدها المحددة مع تذليل ما يعترض تنفيذها من معوقات والمتابعة الميدانية المستمرة لتلك المشروعات باعتبارها مشروعات استراتيجية وخدمية هامه للعمل على تلبية وتوفير احتياجات المواطنين.

رافق اللواء المحافظ خلال الجولة الدكتورة نهال بلبع  نائب المحافظ وحازم الأشموني السكرتير العام  ومحمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، وعبد الله المليجى رئيس مركز ومدينة كوم حمادة.

IMG-20210102-WA0145
محافظ البحيرة يتفقد المحطة 
 
IMG-20210102-WA0138
رسومات مشروع المحطة 
 
IMG-20210102-WA0142
المحافظ مع المسئولين عن الانشاءات 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة