محمد النني يعود لدائرة اهتمامات بشكتاش التركي

السبت، 02 يناير 2021 12:15 م
محمد النني يعود لدائرة اهتمامات بشكتاش التركي محمد النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن رغبة نادي بشكتاش التركي فى استعادة خدمات الدولي المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال الانجليزى من جديد، رغم نجاح اللاعب فى كسب ثقة المدير الفنى للجانرز ميكل أرتيتا، وبات لاعبًا أساسيًا مع الفريق الإنجليزي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "AKSAM" التركية، فإن بشكتاش يرغب فى استغلال حالة الانتقادات التى توجه للاعب من قبل الجماهير فى الوقت الحالي، وأن يساعد ذلك على إعادة اللاعب للدوري التركي من جديد، وأن الأمر يعتمد على موقف اللاعب المصري.

وينتهي عقد النني مع آرسنال في يونيو 2022، وتقدر قيمته السوقية بـ 7 ملايين يورو، علما بأن النادي التركي أراد التعاقد معه الصيف الماضي أو تجديد الإعارة لكن آرسنال رفض ذلك.

ويدخل محمد النني اختبارا جديدا اليوم عندما يحل أرسنل ضيفا على وست بروميتش ألبيون فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل آرسنال المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 16 جولة برصيد 20 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ليفربول المتصدر، فيما يتواجد فريق وست بروميتش في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

ومن المنتظر مشاركة محمد النني أساسيا فى منتصف ملعب آرسنال فى مواجهة اليوم، بعدما خاض جميع المباريات الخمس السابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة