من يحسم صفقة ميسي؟.. إغراءات السيتي أم صداقة نيمار؟

السبت، 02 يناير 2021 12:32 م
من يحسم صفقة ميسي؟.. إغراءات السيتي أم صداقة نيمار؟ ليونيل ميسي قائد برشلونة
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثر الحديث منذ بداية الانتقالات الشتوية الحالية عن مصير النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مع برشلونة، حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ آخر حالياً والرحيل عن الفريق الكتالونى نهاية الموسم الحالى، وذلك لانتهاء عقده قبل فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية الفترة الماضية أن ليونيل ميسي بات قريباً من الدفاع عن ألوان مانشستر سيتي الإنجليزي خلال العام الجارى، سواء فى يناير أو الصيف المُقبل، وكان آخرها ما كشفته صحيفة "ذا صن" البريطانية فى تقريرها اليوم السبت.

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت، إن مانشستر سيتي المُرشح الأبرز للحصول على خدمات ليونيل ميسي، بينما يُحاول باريس سان جيرمان استغلال صداقة النجم الأرجنتيني مع نيمار للحصول على خدماته.

وسيكون مستقبل الأرجنتيني ميسي الذي ينتهى عقده مع ناديه برشلونة الإسباني فى 30 يونيو المقبل الحدث الأكبر فى سوق الانتقالات الشتوية التى تفتح فى أوروبا اعتبارا من اليوم، السبت، فى حين تواجه أندية عدة كبيرى ضائقة مالية وبالتالى ليست مستعدة للمغامرة.

ميسي الذى كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي الكتالونى عندما أعرب عن رغبته بذلك فى أغسطس الماضي قبل أن يتراجع عن قراره ويقرر البقاء فى برشلونة تحت ضغط، وحينها اضطر رئيسه جوزيب ماريا بارتوميو لتقديم استقالته فى أكتوبر الماضي إثر سلسلة من الفضائح والنكسات الإدارية.

وأوضح ميسي فى حديث لقناة "لا سيكستا" الإسبانية بثته قبل 4 أيام بأنه لا يعرف ماذا يخبئ له المستقبل حتى الآن، قائلا، "لم أقرر أي شيء، لا أعرف بعد، أنا أركّز ولا أعرف كيف سينتهي الموسم".

وتسعى أندية كبرى للتعاقد مع ميسي حال قرار النجم الحائز على الكرة الذهبية ست مرات الرحيل، وأبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي الذى يسعى لضمه للعب إلى جانب صديقه البرازيلي نيمار، ومانشستر سيتي ليلعب مجدداً تحت قيادة المدرب الإسباني جوارديولا الذى أحرز معه لقب الدوري الإسباني 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين فى أربعة مواسم.

فيما أكدت تقاريرإعلامية أن ليونيل ميسي اشترى منزلا فى مدينة ميامي الأمريكية بـ9 ملايين يورو، وبحسب وسائل إعلامية فإن المنزل الذى يقع فى برج "بوش" الشهير بميامي تبلغ مساحته 500 متر، وتم تزويده بتشطيبات عالية الجودة والعديد من وسائل الرفاهية والكماليات.

ويتضمن المنزل صالة رياضية مستقلة، وسونا، وجاكوزي على التراس، وغيرها، ويتميز بإطلالته على البحر مباشرة.

وربط البعض بين شراء ميسي للمنزل فى أمريكا وبين تصريحات سابقة له عن رغبته في العيش بالولايات المتحدة الأمريكية، وتساءل: هل سيترك ميسي برشلونة ويذهب للحياة في أمريكا؟.

يذكر أن ميسي كان قد دخل فترة حرّة تتيح له التفاوض والانتقال مجاناً بنهاية الموسم من ناديه الحالي برشلونة.

بينما أكدت صحيفة آس الإسبانية أنه لا صفقات في يناير فى برشلونة مضيفة أنه لا يخطط مسئولو نادي برشلونة الدخول في فترة الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم الفريق.

وحاول برشلونة في الصيف الماضي التعاقد مع الثنائي ممفيس ديباي وجيجي فينالدوم إلا أن المهمة لم تتم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة