أكرم القصاص - علا الشافعي

نقيب الإعلاميين يؤكد تحسن الحالة الصحية للإعلامى وائل الإبراشى

السبت، 02 يناير 2021 12:46 ص
نقيب الإعلاميين يؤكد تحسن الحالة الصحية للإعلامى وائل الإبراشى طارق سعدة نقيب الاعلاميين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق سعدة نقيب الإعلاميين، أن الحالة الصحية للإعلامى وائل الابراشى فى تحسن مستمر، مضيفا أنه تواصل مع مدير المستشفى الذى أكد تحسن الحالة الصحية لوائل الإبراشى.

وأضاف طارق سعدة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الإعلامى وائل الإبراشى فى غرفة مستقلة بجوار العناية المركزة للمستشفى وأن الدكتور حسام حسنى أستاذ الأمراض الصدرية بجامعة القاهرة أشرف على الحالة الصحية لـ"الإبراشى" وأكد استقرار الحالة، وأن نسبة الأوكسيجين الدم فى ارتفاع ووصل الآن إلى 92 وأن هذه مؤشرات جيدة بتحسن الحالة الصحية للإعلامى وائل الإبراشى.

وطالب طارق سعدة نقيب الإعلاميين محبى الإعلامى وائل الإبراشى بالدعاء له.

وكان الإعلامى عمرو أديب، قال إنه تم الاتصال بالإعلامى الكبير وائل الإبراشى، بعدما تم نقله فى سيارة إسعاف إلى مستشفى، ومش قادر يتحدث على الهواء، ونقلت منه رسالة.

وأضاف أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر: "أنا تم نقلى فى سيارة إسعاف وفى حالة حرجة وتمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من الرئتين.. والآن حالتى بدأت تتحسن رغم صعوبة الحالة".

وطمأنت الصفحة الرسمية للإعلامى وائل الإبراشى على موقع فيس بوك الجمهور والمتابعين على حالته الصحية التى تدهورت فى الساعات الماضية ووضعه فى غرفة العناية المركزة، بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، حيث أعلنت الصفحة تحسن حالته الصحية ونقله إلى غرفة عادية بالمستشفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة