أكرم القصاص - علا الشافعي

الاهلي يُعيد مسحة أكرم توفيق بسبب "عدم الدقة" وسلبية باقي اللاعبين

الأربعاء، 20 يناير 2021 05:07 م
الاهلي يُعيد مسحة أكرم توفيق بسبب "عدم الدقة" وسلبية باقي اللاعبين اكرم توفيق
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الاهلي سلبية المسحة الطبية التي خضع لها اللاعبون استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء غدٍ الخميس، على استاد الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري.

فيما أكد طبيب الاهلي إنه سيتم إعادة المسحة الطبية لأكرم توفيق لاعب الفريق. أضاف أن النتيجة الأولى للمسحة التي خضع لها اللاعب لم تكن دقيقة، ومن ثم خضع لمسحة أخرى تظهر نتيجتها خلال الساعات المقبلة.

من ناحية أخرى ، أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن فسخ عقد اللاعب الإنجولي جيرالدو دا كوستا مع الأهلي بالتراضي وتسوية كافة الأمور المالية الخاصة بالطرفين.. ووقع جيرالدو علي ما جاء في مذكرة التسوية..
 
في نفس الوقت قام الجهاز الفني واللاعبون بوداع اللاعب الإنجولي ووجه إليه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الشكر عن الفترة التي قضاها في النادي وساهم مع زملائه في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية.
 
وقال هشام بن صالح، وكيل أعمال جيرالدو دا كوستا، إنه تقدم بشكوى رسمية ضد الأحمر في الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للحصول على نسبته من صفقة الفهد الأنجولى وذلك عن طريق محاميه الخاص في فرنسا.

وأضاف بن صالح، في تصريحات تليفزيونية: "طالبت جيرالدو في البداية التوقيع للنادي الأهلي لأنهم ناس محترمين، ولكن بعد ما فعلوه وإنكاري أنني وكيل اللاعب تقدمت بشكوى رسمية ضد مسئولو النادي الأهلي".

وتابع بن صالح: "عدلي القيعي سافر لإنهاء صفقة جيرالدو بعيدا عني وهذا الأمر يخالف القانون ما حدث من القيعي مخالف للقانون، كنت أقوم بالتواصل وديًا مع الأهلي ولكن بعد ذلك أرفض الاتهامات الموجهة إلي لأنني وكيل محترف ولدي رخصة من الاتحاد التونسي".

 

واستطرد: "في يناير 2019 الكابتن عدلي القيعي مسئول التعاقد في الأهلي وقتها قام بتهميشي وأبرم الصفقة بدوني".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة