جدة طفلة الدقهلية المعذبة على يد والدها: صور أمها عارية للانتقام منها

الأربعاء، 20 يناير 2021 04:39 م
جدة طفلة الدقهلية المعذبة على يد والدها: صور أمها عارية للانتقام منها جدة طفلة الدقهلية
كتب أحمد إسماعيل – محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت جدة طفلة الدقهلية والتى تعرضت للتعذيب على يد والدها وتجريد ملابسها وتركها عارية والشروع فى إشعال النيران بها، عن تفاصيل مثيرة لأول مرة عن الحادث .

قالت أحلام رشاد جدة الطفلة خلال لقاءها بالزميل محمد فتحى عبد الغفار، إن والد الطفلة حضر صباح يوم المشكلة وقام بسب أسرة الزوجة بالكامل وتعدي عليهم، مطالبا بأخذ الطفلة بالقوة، وتابعت الجدة قائلة أنها قامت بناء على ذلك بتجهيز الطفلة ولإعطائه في محاولة لعدم الدخول في مشاكل جديدة ظننا منها أنه اشتاق إلى ابنته.

واردفت الجدة في حديثها لعدسة اليوم السابع قائلة حتى فوجئت بقيام الأب بتجريد الطفلة من ملابسها وتركها عارية في هذا الجو القارس البرودة ، وشروعه في اشعال النيران بها بعد أن قام بوضع البنزين على قطعة قماش ، لولا تدخل الجيران.

وأضافت أن نجلتها تعيش فى منزل والدها منذ 4 شهور بسبب خلافات بينهما، واتهام والدة الطفلة بوجود علاقة بين ابنتها وخطيبها الأول، ورفض تسجيل نجلته التى عذبها بالسجل المدني بإسمه وطلبت بنتى إجراء تحليل "dna" لهما لإثبات أن الطفلة من صلبه.

 

وفجرت الجدة مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن كشفت عن قيام زوج ابنتها بتصوير زوجته عارية تحت تهديد السلاح في محاولة للانتقام منها وفضحها على السوشيال ميديا.

 

وتابعت: بنتى كانت بتقوله مفيش علاقة بينى وبين خطيبى السابق.

 

وأضاف: دا معدوم الإنسانية إحنا كنا مرعوبين، فيه حد يعمل كدا، وكان بيضرب بنتي في بيته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة