أكرم القصاص - علا الشافعي

روما ينافس تشيلسي على أليجري

الأربعاء، 20 يناير 2021 08:40 م
روما ينافس تشيلسي على أليجري أليجري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس بات مرشحًا لقيادة روما خلفًا  لبابلو فونسيكا، وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن روما يفكر في الاستعانة بأليجري لقيادة الفريق وسوف يتخذ القرار بناء على نتائج الفريق في الفترة المقبلة.

وكان روما قد خسر لقاء الديربي أمام لاتسيو الجمعة الماضي وتراجع للمركز الرابع برصيد 34 نقطة، في الوقت الذي لم يتولى فيه ماسيمليانو أليجري مسئولية أي فريق منذ رحيله في مايو 2019 عن يوفنتوس، قبل عام من انتهاء عقده.

يأتي هذا في الوقت الذي يفاضل فيه نادي تشيلسي بين أليجري وعدد آخر من المدربين لتعيينه في منصب المدير الفني بدلا من فرانك لامبارد الذي تراجعت نتائج الفريق على يده في الفترة الأخيرة.

ويعد أليجري حاليا حرا منذ رحيله عن يوفنتوس الموسم قبل الماضي، بعد الفوز بخمس ألقاب متتالية للكالتشيو، كما فاز أليجري بكأس إيطاليا أربع مرات ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين مع البيانكونيري، وقبل ذلك، فاز أليجري بلقب الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي مع ميلان.

وكانت تقارير عديدة قد ربطت أليجري بالعودة إلى التدريبات بعد غياب عام ونصف، من بوابة باريس سان جيرمان، بعد اقالة الألماني توماس توخيل، إلا أن النادي الباريسي قام بتعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة