عبد الحميد بسيونى يدرس مباريات الإنتاج الحربى ويحذر اللاعبين من الانتفاضة

الأربعاء، 20 يناير 2021 02:00 ص
عبد الحميد بسيونى يدرس مباريات الإنتاج الحربى ويحذر اللاعبين من الانتفاضة عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف عبد الحميد بسيونى  المدير الفنى لطلائع الجيش على دراسة مباريات الإنتاج الحربى للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل مواجهته فى الثانية والنصف ظهر الجمعة المقبل على استاد جهاز الرياضة العسكرى بالجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، وكان الطلائع قد خضع لمسحة كورونا استعداداً للمباراة أمس الثلاثاء وفقاً لقرار اتحاد الكرة بإجراؤها قبل 72 من المباراة.

وحذر بسيونى لاعبيه من انتفاضة الإنتاج الحربى الذى رحل عن تدريبه مختار مختار بعد سنوات طويلة بسبب سوء النتائج، مشدداً على أن المباراة ستكون صعبة للغاية .

ويبحث الطلائع فى مواجهة الإنتاج الحربى عن الفوز الثانى فى المسابقة ضمن خطة عبد الحميد بسيونى بتعديل موقف الفريق فى جدول الدورى بعد تلقى الفريق سلسلة من الهزائم منذ انطلاق مسابقة الدورى بعد سلسلة الاصابات بفيروس كورونا التى ضربت لاعبيه وتسببت فى غيابهم عن بعض المباريات مما تسبب فى تراجع النتائج.

وخسر الطلائع مباراته الأخيرة فى المسابقة من سيراميكا بهدفين مقابل هدف فى اللحظات الأخيرة، ويحتل الطلائع المركز الاخير بجدول الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى مثله وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 14 هدف.

وحقق طلائع الجيش فوزه الأول فى الموسم الحالى من الدورى المصرى الممتاز بالفوز على ضيفه وادى دجلة بهدف فى ملعب جهاز الرياضة العسكرى فى الجولة السابعة للمسابقة عن طريق أحمد سمير والذى رفع رصيده من الأهداف للهدف الرابع فى جدول ترتيب هدافين الدورى رفقة كهربا لاعب النادى الأهلى ورمضان صبحى لاعب بيراميدز والذى نجح فى تسجيل هدفين بمباراة المقاولون العرب ووصل إلى الهدف الرابع على الرغم من الضغوطات التى يواجهها خلال الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة