أكرم القصاص - علا الشافعي

فرق وأطقم مجابهة الأزمات لرفع تراكمات مياه الأمطار بشوارع وميادين البحيرة

الأربعاء، 20 يناير 2021 02:56 م
فرق وأطقم مجابهة الأزمات لرفع تراكمات مياه الأمطار بشوارع وميادين البحيرة شفط المياه
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة أنه مع بداية سقوط الأمطار التى تشهدها بعض مراكز المحافظة منذ صباح اليوم انتشرت على الفور جميع المعدات والأطقم والأجهزة التى كانت على أهبة الإستعداد والتأهب للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة ورفع تراكمات المياه بشوارع وميادين مدن وقري المحافظة بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية وفقاً للخطط الموضوعة مسبقا.

وأشار إلى أن المحافظة استعدت من خلال أكثر من 1115 معدة وطاقم للتدخل ورفع تراكمات المياه من شوارع مدن وقرى المحافظة بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات والوحدات الخاصة بالحماية المدنية.

كما وجه اللواء المحافظ باستمرار رفع درجة الإستعداد القصوى لمواجهة أية أحداث مع الالتزام بإستمرار عمل غرف العمليات بالمراكز والمديريات على مدار 24 ساعة لتلقى كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولاً بأول.

وأضاف محافظ البحيرة أنه رغم الأمطار الغزيرة إلا أن كافة الأمور تحت السيطرة وجاري رفع التراكمات أولاً بأول مع الصيانة الفورية لأي أعطال قد تحدث.

من الجدير بالذكر ان المحافظة تشهد موجه من سوء الأحوال الجوية  وخاصة بالمناطق الشمالية اعتبارا من صباح أمس الثلاثاء والتى من المتوقع أن تستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء نتيجة لنشاط الرياح الجنوبية الغربية وتحولها إلى شماليه غربية على البحر المتوسط وتكون سرعة الرياح من 25 إلى 33 عقدة وارتفاع الموج من 3.5 إلى 4.5 متر.

 

أحد العمال يشفط المياه من الشارع
أحد العمال يشفط المياه من الشارع

 

سيارة صرف
سيارة صرف

 

شفط المياه
شفط المياه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة