أكرم القصاص - علا الشافعي

فولهام ضد مان يونايتد .. كافانى ينقذ الشياطين فى الشوط الأول "فيديو"

الأربعاء، 20 يناير 2021 11:15 م
فولهام ضد مان يونايتد .. كافانى ينقذ الشياطين فى الشوط الأول "فيديو" مباراة مانشستر يونايتد وفولهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 نفسه على أحداث الشوط الأول من لقاء مانشستر يونايتد مع مضيفه فريق فولهام، والذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "كرافين كوتاج"، والمؤجل من الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

كان فولهام البادئ بالتسجيل فى المباراة بعد مرور 5 دقائق على بدايتها عن طريق أديبولا لوكمان، بعد تلقيه تمريرة انفرد على إثرها بمرمى اليونايتد ووضعها على يمين الحارس الإسباني دى خيا. 

ونجح النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 21، بعد أن استغل كرة ساقطة من حارس المرمى ليضعها فى الشباك الخالية. 

 

 

Manchester united

مانشستر يونايتد يسعى للعودة إلى الانتصارات الليلة فى البريميرليج بعد تعادله السلبي فى الجولة الماضية أمام مضيفه فريق ليفربول، فى كلاسيكو إنجلترا.

على الجانب الآخر سيحاول فولهام محو آثار الهزيمة التى تلقاها على ملعبه فى الجولة الأخيرة أمام فريق تشيلسي بهدف وحيد، من أجل الهروب من منطقة الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".  

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 38 نقطة، مؤقتا، متفوقا بفارق الأهداف عن ليستر سيتي الذى يتساوى معه بنفس الرصيد، ويأتى اليونايتد فى المركز الثالث بـ37 نقطة، بينما يحتل فولهام المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

 

مانشستر يونايتد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دى خيا.

الدفاع: شو ، بيساكا ، بايلى ، ماجواير.

الوسط: فريد، فرنانديز، بوجبا

الهجوم: مارسيال، جرينوود، كافانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة