أكرم القصاص - علا الشافعي

كريسي تيجن تروج لمتجرها الجديد وتنتقل لعالم الطبخ والأكلات الغريبة .. صور

الأربعاء، 20 يناير 2021 01:00 م
كريسي تيجن تروج لمتجرها الجديد وتنتقل لعالم الطبخ والأكلات الغريبة .. صور كريسي تيجان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عارضة الأزياء الشهيرة كريسى تيجن، عن متجرها الجديد الذي ستخوض من خلاله تجربة جديدة فى عالم الطبخ والأكلات الغريبة، ونشرت عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، صورة لها من وراء كواليس استعدادتها للترويج لمتجرها الجديد أمام الكاميرات لتعلن عن حسابها الجديد الذي يحمل اسمها.

 

وتظهر كريس فى الصورة وهى تجلس أمام أطباق مليئة بالحلوى المتنوعة بينما يستعد فريق العمل لتصوير الحملة الإعلانية للترويج للمتجر الجديد لعارضة الأزياء الشهيرة التى حافظت على إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أثناء جلسة التصوير، وذلك بارتداء قناع وجه "كمامة"، هذا إلى جانب الحفاظ على التباعد الاجتماعى بين الأشخاص الآخرين داخل الغرفة.

ويأتى هذا بعدما كانت تيجان قد ظهرت مع زوجها المطرب جو ليجند بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد، حيث ظهرا معاً خلال نزهة وفقاً لما نشره موقع "ديلى ميل" خلال تقرير أكدوا فيه أن ليجند الذى يعيش حياة سعيدة مع زوجته منذ سنوات يحرص على التسوق معها داخل سانت بارتس، وذلك قبل السفر إلى جزيرة على البحر الكاريبى للاحتفال بالكريسماس سوياً.

من ناحية أخرى يبدو أن عارضة الأزياء العالمية كريسى تيجان باتت تركز بصورة كبيرة مع عائلتها وأسرتها، بعدما فقدت رضيعها بعد لحظات من ولادته فى وقت سابق من العام الماضى وتحديداً قبل شهرين من الآن، حيث نشرت صورة لها مع ابنتها الكبرى عبر حسابها على موقع إنستجرام وعلقت عليها بكلمات عبرت فيها عن سعادته الكبيرة بالتواجد معها.
 
Photo by chrissy teigen on January
 
وخطفت كريسى تيجن عارضة الأزياء الشهيرة، فى وقت سابق الأنظار بصحبة زوجها النجم العالمي جو ليجند، خلال تسوقهما في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لما أظهرته صور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة