أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية يتابع أعمال كسح تجمعات المياه بعد موجة الطقس السيئ

الأربعاء، 20 يناير 2021 03:48 م
محافظ الدقهلية يتابع أعمال كسح تجمعات المياه بعد موجة الطقس السيئ سيارات شفط المياه بشوارع الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أعمال كسح وشفط مياه الأمطار التى تجمعت فى بعض الشوارع والميادين فى عدد من أحياء ومراكز ومدن المحافظة، وتابع إجراءات التعامل الفورى لرؤساء المراكز والمدن والأحياء مع موجة الطقس السيئ والتقلبات الجوية والتواجد الميدانى لأعضاء الجهاز التنفيذى لمتابعة الأوضاع أولا بأول، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة .

ووجه مختار لرؤساء الوحدات المحلية وكافة القطاعات بضرورة التعامل الفورى مع موجة الطقس السيئ ورفع درجة الطوارئ وشفط تجمعات الأمطار بكافة النواحى، والتواجد الميدانى بالشارع للتعامل مع أى ظروف طارئة، وأكد أن كافة أجهزة المحافظة بدأت أولا بأول فى التعامل الفورى مع تجمعات الأمطار باستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أنه تم الدفع بسيارات الكسح والمعدات التابعة للوحدات المحلية بالتنسيق والتعاون مع قطاعات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بنطاق المحافظة، لشفط وكسح تجمعات المياه من الطرق والشوارع أولا بأول لتيسير حركة السيارات والمواطنين وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات.

ووجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء بالتأكد من سلامة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أى حوادث، حرصا على حياة المواطنين وأرواحهم.

وأكد محافظ الدقهلية، ضرورة التنسيق الكامل بين غرف العمليات فى كل مركز ومدينة والوحدات القروية، مع كافة الجهات المعنية ومع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، والتواجد المستمر لكل القيادات والإدارات الميدانية فى الشارع.

كان محافظ الدقهلية قد أصدر توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ والتعامل الفورى معها وإصلاح أية أعطال أو أعمدة إنارة على الفور وتلبية مطالب المواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم.

سيارات شفط المياه بشوارع الدقهلية
سيارات شفط المياه بشوارع الدقهلية
 
كسح مياه الامطار من شوارع الدقهلية
كسح مياه الأمطار من شوارع الدقهلية
 
كسح مياه الامطار
كسح مياه الأمطار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة