أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا فى الدوري الانجليزي

الأربعاء، 20 يناير 2021 11:27 م
ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا فى الدوري الانجليزي مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا على ضيفه فريق استون فيلا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، والمؤجل من الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

غاب النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه عن تشكيل استون فيلا ، فى ظل عودته لخوض التدريبات مؤخرا بعد تعافيه من فيروس كورونا، بينما بقى أحمد المحمدى على مقاعد بدلاء الفيلانز فى مباراة الليلة. 

 

أهداف مان سيتي ضد استون فيلا

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذى شهد تفوق مانشستر سيتي فى السيطرة على الكرة، ولكنه فشل فى هز شباك أستون فيلا، الذى قدم تنظيما دفاعيا رائعا خلال أول 45 دقيقة من زمن المباراة. 
 
واضطر السيتي لإجراء تغيير بعد مرور 28 دقيقة على بداية المباراة بدخول الظهير الأيسر الأوكرانى زينتشينكو بديلا للمصاب كايل والكر. 
 
وفى الشوط الثانى تلقى السيتي ضربة جديدة من خلال إصابة نجمه البلجيكي كيفين دى بروين، بعد معاناته من إصابة عضلية وتشاور مع الطاقم الطبي لمانشستر سيتي قبل خروجه من الملعب، وجاءت الإصابة بعد التدخل الذي حدث من قِبل لاعب الخصم جاك جريليش، ودخل جبرييل خيسوس بدلا منه فى الدقيقة 59. 
 
ونجح البرتغالى برناردو سيلفا فى تسجيل هدف مانشستر سيتي الأول فى الدقيقة 79 من تسديدة صاروخية سكنت على يمين حارس استون فيلا. وأضاف لاعب الوسط الألمانى إلكاى جوندوجان الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق ركلة جزاء.
 
 
ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 38 فى صدارة جدول ترتيب البريميرليج مؤقتا متفوقا بفارق الأهداف عن ليستر سيتي الذى يتساوى معه بنفس الرصيد، بينما توقف رصيد استون فيلا عند 26 نقطة فى المركز الحادي عشر. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة