أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب ترامب يودع طاقم عمله على سلم البيت الأبيض ليلة تنصيب بايدن.. صورة

الأربعاء، 20 يناير 2021 01:42 ص
نائب ترامب يودع طاقم عمله على سلم البيت الأبيض ليلة تنصيب بايدن.. صورة مايك بنس يودع طاقم عمله
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت صورة فوتوغرافية نشرتها قناة الحرة الأمريكية، عبر حسابها على انستجرام، مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وهو يودع طاقم عمله فى البيت الأبيض، وذلك عشية تنصيب جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة.

مايك بنس يودع طاقم عمله
مايك بنس يودع طاقم عمله

وأعرب مايك بنس، نائب الرئيس الامريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، عن فخره بما حققته إدارة ترامب، من إنجازات خلال فترة الرئاسة التى قاربت على الانتهاء، وغرد بنس على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "إدارتنا هى الأولى منذ عقود التى لم تدخل أمريكا فى حرب جديدة، هذا سلام من خلال القوة".

ووجه بنس، رسالة قبل انتهاء مهام منصبه قائلا: "زملائى الأمريكيون، لقد مررنا بالكثير خلال العام الماضى، ولكن خلال كل ذلك، رأيت قوة ومرونة الشعب الأمريكى تتألق".

وتابع بنس قائلا: "بالنظر إليكم جميعًا، وتذكر الأبطال الذين لا حصر لهم الذين التقيناهم على طول الطريق خلال السنوات الأربع الماضية، ونعمة من قاد مصير هذه الأمة، لدى إيمان بأن اليوم سيأتى عندما نضع هذه الأوقات الصعبة فى الماضى، ويظهر أقوى وأفضل من أى وقت مضى"، مضيفا "ستشفى أرضنا، ونجدد قوتنا، ولم تأتِ أفضل الأيام بعد لأمة عظيمة على الأرض، لهذه الأمة الواحدة، الحرية والعدالة للجميع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة