أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج تفضل الزواج والاستقرار.. السرطان والثور أبرزها

الخميس، 21 يناير 2021 09:00 ص
5 أبراج تفضل الزواج والاستقرار.. السرطان والثور أبرزها الأبراج والزواج
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ويعيش البعض حالة من الخوف الذى يصل إلى حد الهروب من الزواج والمسئولية، حيث يصيبهم شعور بالنفور من الالتزامات، ويشعرون أن فكرة الزواج هى فخ للوقوع فى الرتابة، بالإضافة إلى أنه نهاية لطموحاتهم ورغباتهم الشخصية، وعلى النقيض يوجد أيضًا أشخاص مازالوا يؤمنون بمفهوم الزواج ويحبون فكرة قضاء حياتهم كلها مع هذا الشخص المميز، فهم يريدون شخصًا يعتنى بهم ويمكنه مشاركتهم تقلباتهم، والحقيقة أن هناك أبراج فلكية تحمل سمات تفضل الزواج والاستقرار مع حب حياتهم، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkville.

أبراج لا تهرب من الزواج
أبراج لا تهرب من الزواج

 

وإليك أبرز 5 أبراج تفضل الزواج :

برج الثور

يعرف مواليد الثور ما يعنيه أن تكون فى علاقة آمنة مع شخص ما، وبالتالى لا يضيعوا وقتهم فى علاقات غير مستقرة وعديمة الجدوى، إنهم دائمًا يبحثون عن شخص يمكنهم الاستقرار معه.

 

برج السرطان

مواليد السرطان يريدون الاستقرار فى حياتهم، فنهم لا يؤمنون بثقافة المواعدة ويريدون الاستثمار فقط فى علاقة تنتهى بالزواج، إنهم يريدون شريكًا مخلصًا يمكنهم أن يعيشوا معه حياة زوجية سعيدة.

5 أبراج تفضل الزواج
الزواج

 

برج الميزان

مواليد برج الميزان يتجهون نحو الأسرة ويحبون فكرة الزواج والاستقرار ويعتبرونها أحد أهدافهم، وفى النهاية فهم لن يتزوجوا إلا من شخص يتوافق مع معاييرهم.

 

برج العقرب

تستغرق العقارب وقتًا للدخول فى علاقة، فنهم لا يدخلون فى علاقة إلا إذا كانوا مقتنعين تمامًا أن هذا هو الشخص الذى ستنتهى العلاقة به إلى الزواج.

 

برج الجدى

مواليد برج الجدي طموحون وموجهون نحو الهدف، لكنهم أيضًا تقليديون يؤمنون بفكرة الزواج ويحبونها، إنهم يريدون شخصًا يكون مستقلاً مثلهم ويحترم رغباتهم وطموحاتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة