أكرم القصاص - علا الشافعي

TOP 7.. تطورات قضية تورتة نادى الجزيرة.. والزمالك يرفض تخفيف عقوبة الشناوى

الخميس، 21 يناير 2021 07:00 م
TOP 7.. تطورات قضية تورتة نادى الجزيرة.. والزمالك يرفض تخفيف عقوبة الشناوى محمد أسعد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها إسراء عبد القادر، وقدمه محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

وبدأت Top 7 أخبارها بأن اللجنة القانونية بنادى الجزيرة قالت إنه تم التحقيق مع العضوات المتورطات في واقعة الحلوى الجنسية بحضور ممثل الشباب والرياضة، وأكدت إنها انتهت من إعداد التقرير ورفعت توصياتها لمجلس إدارة النادى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما تابعت أخبار Top 7 أن دار الإفتاء قالت إنه الحصول على لقاح كورونا يعتبر أمر واجب على كل فرد، لأن اللقاحات الطبية من أهم وسائل الوقاية في العصر الحاضر.

ودوليًا تضمنت Top 7 خبرًا أن منطقة ساحة الطيران في العاصمة العراقية بغداد شهدت صباح اليوم تفجير انتحاري، أسفر عن سقوط 12 قتيلا و20 جريحا، والشرطة العراقية قالت إن التفجير قام به انتحاريين بعبوة ناسفة.

وعودة للأخبار المحلية استعرضت Top 7 اعترافات جديدة قالها المتهم بتعرية طفلته وتعذيبا بالدقهلية، والذى أكد إنه كان شاكك في سلوك زوجته، لأنها حملت بعد أقل من شهر من زواجهم، وإنه لم يكن يقصد يقتل الطفلة ولكنه كان يريد فقط ترهيب زوجته.

ورياضيًا استعرضت Top 7 أن المتحدث باسم نادى الزمالك قال إنه سيصدر بيان رسمي يبدى فيه اعتراضه على قرار اتحاد الكرة بتخفيف العقوبة على الشناوى حارس الأهلى، وأكد أن هناك عدد من المجاملات تصدر من جانب اتحاد الكرة تجاه عدد من الأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة