أوجسبورج ضد البايرن .. نوير يعادل الرقم القياسي فى الـ"كلين شيت" بالبوندزليجا

الخميس، 21 يناير 2021 12:08 ص
أوجسبورج ضد البايرن .. نوير يعادل الرقم القياسي فى الـ"كلين شيت" بالبوندزليجا نوير وأوليفر كان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مانويل نوير ، حارس بايرن ميونخ ، فى معادلة الرقم القياسي للكلين شيت فى تاريخ الدوري الألمانى برصيد 196 مباراة بالتساوى مع الحارس السابق أوليفر كان، بعد فوز الفريق البافارى مساء الأربعاء على مضيفه فريق أوجسبورج، بهدف وحيد فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "إمبولس أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من البوندزليجا.

وحافظ نوير على نظافة شباكه خلال مواجهة بايرن ميونخ وأوجسبورج، بعدما أهدر الأخير ركلة جزاء فى الدقيقة 79 من زمن اللقاء، ليعادل الرقم القياسي فى البوندزليجا برصيد 196 مباراة. 

وخاض نوير 422 مباراة خلال مسيرته فى الدوري الألمانى، منهم 266 مباراة مع بايرن ميونخ و 156 مع فريقه السابق شالكه.

 

أوجسبورج ضد بايرن ميونخ 

سجل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونخ فى شباك أوجسبورج بعد مرور 12 دقيقة فقط على بداية المباراة من ركلة جزاء، ليرفع رصيده التهديفى إلى 22 هدفا، ليصبح أول لاعب فى تاريخ الدوري الألماني يسجل هذا العدد من الأهداف فى الدور الأول من المسابقة. وحرمت عارضة الفريق المضيف هدفا ثانيا للنجم البولندى ليفاندوفسكي فى الدقيقة 43 من زمن اللقاء. 

وفى الشوط الثانى من المباراة أهدر صاحب الأرض ركلة جزاء عن طريق اللاعب ألفريد فينبوجاسون، بعدما اصطدمت تسديدته فى القائم الأيمن للحارس البافارى مانويل نوير فى الدقيقة 76 من زمن اللقاء. 
 
وعزز بايرن ميونخ صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 39 نقطة، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 19 نقطة فى المركز الثانى عشر. 

وحسم الفريق البافارى لقب بطل الشتاء فى ألمانيا بعد فوزه فى الجولة الماضية على فريق فرايبورج، وهى المرة رقم 24 التى ينجح فيها بايرن ميونخ فى إنهاء الدور الأول من البوندزليجا متصدرا لجدول المسابقة.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية والتى سحبت أمس الثلاثاء فى مدينة زيوريخ السويسرية، قد أوقعت بايرن ميونخ بطل دورى أبطال أوروبا فى مواجهة الفائز من الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا مع الدحيل بطل الدوري القطرى فى دور نصف نهائي البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة