تعرف على أول طلب من زيدان للاعبي ريال مدريد بعد الإقصاء من الكأس

الخميس، 21 يناير 2021 05:59 م
تعرف على أول طلب من زيدان للاعبي ريال مدريد بعد الإقصاء من الكأس زيدان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد رسالة إلى لاعبي الفريق الملكي، في مران اليوم الخميس، عقب الإقصاء المفاجئ من دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا، على يد ديبورتيفو ألكويانو الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة أمس الأربعاء.

وقال خوسيه لوييس سانشيز، الصحفي المقرب من ريال مدريد : "زيدان اليوم اجتمع مع لاعبي غرفة ملابس مدريد في مقر التدريبات، وكان الاجتماع لمدة خمس دقائق وقال زيدان للاعبيه ":علينا نسيان الإقصاء في السوبر الإسباني والكأس وهذا الموضوع أصبح من الماضي ويتبقى لنا الدوري ودوري أبطال أوروبا وهذا هو الأهم".

ريال مدريد
 

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أكدت أن دور زيدان انتهى في ريال مدريد، وأن بالرغم من كون إدارة مدريد لا تستهدف اتخاذ قرارات جذرية بإقالة زيدان على الفور، إلا أنهم ينتظرون حتى نهاية الموسم لعمل حملة تغييرات كبيرة، لإطلاق ريال مدريد جديد بدون بعض الأبطال الحاليين للفريق الأبيض.

وأشارت الصحيفة إلى أن بالرغم من كون ريال مدريد لا يزال لديه فرصة للفوز بلقبين، إلا أن التدهور الذي عانى منه زيدان وبعض لاعبيه أكبر من إمكانية الفوز إما بالدوري أو دوري أبطال أوروبا، وهي المنافسات التي لا يكون فيها الفريق الأبيض هو المفضل.

Real madrid
 

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة مضيفه ديبورتيفو ألافيس بعد غد السبت في الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، حيث يحتل الفريق الملكي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، مع أفضلية مباراتين للروخيبلانكوس.

وشهد مران ريال مدريد اليوم، تدرب داني كارباخال على انفراد ومع المجموعة ، بينما سيرجيو راموس ومارتن أوديجارد تدربوا داخل المنشآت، وتواجد الثلاثة لاعبين يوم السبت في محل شك كبير، فيما لا يزال البرازيلي الشاب رودريجو في عملية التعافي من الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة