جدة الرضيعة المسحولة على يد والدها تكشف لتلفزيون اليوم السابع تفاصيل جديدة عن الواقعة

الخميس، 21 يناير 2021 06:00 ص
جدة الرضيعة المسحولة على يد والدها تكشف لتلفزيون اليوم السابع تفاصيل جديدة عن الواقعة تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت جدة طفلة الدقهلية المعذبة على يد والدها عن كواليس تعذيب الأب لنجلته وسحلها فى الشارع وعلاقته بالأسرة، حيث قالت أحلام رشاد جدة الطفلة خلال لقائها بتليفزيون اليوم السابع،  في تغطية أعدها محمد محسوب، وقدمتها نسرين فؤاد ، إن والد الطفلة حضر منذ الصباح، وقام بسب أسرة الزوجة بالكامل وتعدى عليهم وحاول أخذ الطفلة بالقوة.

وأضافت أن نجلتها تعيش فى منزل والدها منذ  4 شهور بسبب خلافات بينهما، واتهام زوجها بوجود علاقة بين ابنتها وخطيبها الأول، ورفض تسجيل نجلته التي عذبها بالسجل المدني باسمه وطلبت بنتي إجراء تحليل "dna" لهما لإثبات أن الطفلة من صلبه.

وتابعت: بنتي كانت بتقوله مفيش علاقة بيني وبين خطيبي الأولاني، ولما وصل عندنا وحصلت المشكلة ولما خطف البنت وجرى في الشارع اتصلنا بأخوه علشان يجي ياخده ويهديه فرد على التليفون وقال "النمرة غلط".

وواصلت: دا معدوم الإنسانية إحنا كنا مرعوبين، فيه حد يعمل كدا، وكان بيضرب بنتي في بيته.

وأكملت جدة طفلة الدقهلية المسحولة على يد والدها في الشارع، إن الأب لم يسجل ابنته حتى الآن في السجل المدني،  والبنت كلها شكله ورغم دا رافض يسجلها باسمه.

وأشارت إلى أن العديد من الجهات المعنية تواصلت معهم بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير.

وتابعت: كان بياخدها كام يوم مش بيغيرلها هدومها وتيجي وسخة ومبلولة، والبامبرز ممكن تفضل لبساه كام يوم ولا يسأل فيها وهيا معاه، وكان بخيل عليها وعلى بنتها ومكنش بيديها فلوس يكشف عليها ولا تجيب لبس ليها، وكل الناس والجيران كانوا متعاطفين معانا وضد إللي حصله، موضحة أن الطفلة بخير وسليمة ولم تصاب بأى أذى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة