أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 21/1/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحدث مع حبيبك

الخميس، 21 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 21/1/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحدث مع حبيبك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعل أبرز ما يُميز برج الحوت هو إحساسه الرفيع وتعاطفه الكبير مع كلّ من حوله، حيث يحب الآخرون التواجد بقربه وتكوين صداقات معه، ومن مشاهيره ريهانا، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

ريهانا
ريهانا

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

إن حياتك المهنية لا تسير على الإطلاق وفقًا لخطتك ولا يمكنك حتى أن تفهم سبب اتخاذ اتجاهها الحالي، وأفضل علاج هو البدء من جديد، وتتمثل الخطوة الأولى في إعداد سيرة ذاتية مناسبة وإرسالها إلى الشخص الأكثر صلة بالموضوع، وهو أمر لم تفعله بعد، كما أنك تحتاج إلى السيطرة على حياتك المهنية بدلاً من ترك أحداث عشوائية ترشدك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت لم تأخذ الوقت الكافي لتسوية القضايا التافهة، لذا فقد تراكمت اليوم لتظهر بشكل كبير، فلقد أصبحت الأمور معقدة وأنت تجهل من أين تبدأ، لذا من المستحسن التحدث وجهًا لوجه مع حبيبك، وبحلول نهاية اليوم، قد تجد نفسك مرتاحًا بصحبة شريك حياتك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

الإصابات هي احتمال قوي اليوم، عليك أن تكون شديد الحذر لتجنب السقوط والحوادث، وألا تتجاهل الأمور الصحية اليوم، وستحتاج أيضًا إلى الاهتمام بصحة المقربين إليك، ومع ذلك، فهذه مجرد مرحلة مؤقتة ومع التدخل في الوقت المناسب، ستتعامل بسهولة مع المشكلات الصحية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

أنت مليء بالطاقة الإيجابية اليوم، على الرغم من ذلك فإن نصيحتك غير المرغوب فيها لن تكون موضع ترحيب في كل مكان، وقد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق مبلغ كبير من أجل راحتك، ومع ذلك، فمن الأفضل أن تتحقق من دوافعك فيما يتعلق بالآخرين لأن نواياك الحسنة قد يساء تفسيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة