أكرم القصاص - علا الشافعي

رومينيجه يؤكد رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع أوباميكانو

الخميس، 21 يناير 2021 07:45 م
رومينيجه يؤكد رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع أوباميكانو رومينيجه وأوباميكانو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، رغبة ناديه البفاري للتعاقد مع الفرنسي دايو أوباميكانو مدافع فريق لايبزج في إطار خطته لتدعيم الدفاع في الصيف المقبل، بعد إقتراب النمساوي ديفيد ألابا من الرحيل، بالإضاقة إلى تقدم عمر جيروم بواتينج.

وقال رومينيجه في تصريحات لصحيفة "بيلد" :"سنتعامل مع ذلك الأمر بالطبع، ليس فقط مع أوباميكنو، ولكن بشكل أساسي في المراكز التي نريد القيام بشيء حيالها، من السابق لأوانه التفكير في الانتقالات، اللاعب مرتبط مع لايبزيج حتى نهاية الموسم على أقل تقدير، وفي أوقات كورونا يكون المال عاملاً مهماً".

وكان لايبزيج قد أعلن في يوليو الماضي تمديد عقد دايو اوباميكانو صاحب الـ21 عاما، لمدة عامين حتى يونيو 2023، إلا أن اللاعب يرتبط بشرط جزائي مع ناديه يبلغ 45 مليون يورو.

ووصل الفرنسى دايو اوباميكانو إلى لايبزيج في يناير 2017 من ريد بول سالسبورج النمسوي ووقع على عقد مدته أربعة أعوام ونصف حتى يونيو 2021 في البداية.

ودخل أوباميكانو اهتمامات نادي ليفربول وتشيلسي، اللذان دخلا في محادثات مع وكلاء أعمال اللاعب، والريدز أيضا مهتمون كذلك بالتعاقد مع زميله ابراهيما كوناتي.

وشارك أوباميكانو في 3 مباريات دولية مع منتخب فرنسا، الذي انضم إلى صفوفه للمرة الأولى في سبتمبر الماضي، وسجل هدفا واحدا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة