أكرم القصاص - علا الشافعي

طيار بريطانى ينجو من كورونا ويعود لمنزله بعد 243 يومًا بالمستشفى..اعرف قصته

الخميس، 21 يناير 2021 05:00 م
طيار بريطانى ينجو من كورونا ويعود لمنزله بعد 243 يومًا بالمستشفى..اعرف قصته نيكولاس سينوت
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد دخوله المستشفى في مارس من العام الماضى أثر إصابته بالوباء، عاد طيار الخطوط الجوية البريطانية نيكولاس سينوت  يبلغ من العمر 59 عاما والذي قضى 243 يومًا في المستشفى مصابًا بفيروس كورونا إلى منزله أخيرًا.

طيار ينجو من كورونا بعد 8 شهور من إصابته فى المملكة المتحدة (1)
 

وأفادت صحيفة الديلى ميل البريطانية، أن سينوت دخل إلى أحد مستشفيات تكساس في مارس الماضى، وهو الآن يستعيد قوته مع زوجته نيكولا، البالغة من العمر 54 عامًا، وتعمل مديرة مدرسة.

طيار ينجو من كورونا بعد 8 شهور من إصابته فى المملكة المتحدة (3)

وقال الأطباء إنه عانى من فشل في الجهاز التنفسي، مما ترتب عليه وضع تحت جهاز التنفس الصناعي ثم جهاز القلب والرئة قبل أن يبدأ تعافيه.

طيار ينجو من كورونا بعد 8 شهور من إصابته فى المملكة المتحدة (2)

وقال الطيار إنه يأمل في أن يحطم رقم زوج المذيعة التلفزيونية كيت جاراواي  القياسي ديريك دريبر كأثر بريطاني يمكث أطول فترة إقامة في المستشفى ويعود إلى منزله بعد إصابته بكورونا والذى تم نقله إلى المستشفى في مارس الماضى. لا يزال ديريك في العناية المركزة بعد أن تسبب الفيروس في دمار جسده، ولكن الأن في حالته تتحسن وفقا لزوجته كيت.

وأوضح التقرير، أنه أصيب السيد سينوت ، بالمرض بعد رحلة إلى هيوستن  وهي مدينة يأمل في زيارتها مرة أخرى ورؤية حديقة الحيوانات التي كان ينظر إليها يوميًا من نافذة المستشفى.

وقال طبيب القلب الدكتور بيسواجيت كار ، الذي عالج سينوت: " تأثر كل عضو في جسده بفيروس كوفيد -19. لكن مع ذلك ، نظرًا لأن صحته كانت جيدة كطيار قبل المرض ، كان بإمكانه تحمل كل هذا والبقاء على قيد الحياة" وقال اختصاصي الرعاية الحرجة ، الدكتور بيندو أكانتي، إن تفاني زوجته كان حاسما في شفائه.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة