Mohamed Salah.. كاراجر: أداء ثلاثى ليفربول الهجومى صادم

الجمعة، 22 يناير 2021 06:00 م
Mohamed Salah.. كاراجر: أداء ثلاثى ليفربول الهجومى صادم محمد صلاح ومانى وفيرمينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق، من ابتعاد الريدز من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في موعد أقصاه نهاية فبراير المقبل حال ما إذا استمرت النتائج على وضعها بعد ابتعاد بطل النسخة الأخيرة من البريميرليج عن الفوز للمباراة الخامسة على التوالي عقب خسارته بهدف نظيف أمام بيرنلي في المباراة التي جمعتهما بالأمس في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر.

Mohamed Salah

وقال كاراجر في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس": "إذا لم تسر الجولة القادمة من المباريات على ما يرام، فلا شك لدي في أنهم سيخرجون من السباق على اللقب بحلول منتصف فبراير، نهاية فبراير"، وأضاف "إذا حدث ذلك فإن ليفربول سيقاتل من أجل البقاء في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

أوضح جيمي كاراجر: "أداء الثلاثي الأمامي لفريق ليفربول صادم وقد يصبح مشكلة بعد غيابهم عن التهديف واصابتهم بالجمود خاصة مع ابتعاد محمد صلاح وساديو ماني من مستواهما، ومعاناة روبرتو فيرمينو من غياب تام وأكبر".

أضاف كاراجر: "يورجن كلوب مطالب بتعديل مساره بشكل سريع خاصة وان المنافسين لن يمنحوه الفرصة لالتقاط الأنفاس خلال المباريات المقبلة".

وشدد كاراجر: "خطوط ليفربول بالكامل لا تؤدي بنفس القوة التي اعتدنا عليها فلم يظهر ترينت أرنولد بمستواه السابق، ونفس الحال جميع المواقع".

في سياق متصل، شن جون ألدريدج لاعب ليفربول السابق هجوما على الخط الهجومي لناديه المكون من محمد صلاح وساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو، بعدما فشل الثلاثي في تسجيل أهداف للمباراة الثالثة على التوالي مع الريدز في الخسارة أمس 1-0 أمام بيرنلي.
 
وقال مهاجم الريدز السابق: "نحن محقون في انتقاد الثلاثي الهجومي، لأنك تدفع لهم الأجور مقابل تسجيل الأهداف، لديك الكثير من المال لتسجيل الأهداف وعليك القيام بذلك، يجب أن يسجل المهاجمون هدفًا في كل مباراتين أساسًا وهم لا يفعلون ذلك".
 
أضاف: "إنه يذهلني، فريق يسجل الأهداف بطريقة حرة مثل ليفربول، يتراجع هجوميا بهذه الطريقة، كنا جميعًا قلقين بشأن الدفاع لكن الدفاع كان رائعًا".
 
تابع: "ماني يبدو مهددا أكثر من صلاح أو فيرمينو، إنهم يبدون ظلًا شاحبًا للاعبين الذين نعرف أنهم قادرون على ذلك، الكرة لم تسقط من أجلهم والثقة ليست موجودة، إنه أمر مقلق حقًا، لأي سبب من الأسباب، فهم لا يصنعون الفرص".
 
وتوقف رصيد ليفربول عند 34 نقطة محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، بينما يمتلك بيرنلى 19 نقطة فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الحالى.
 
وسجل الريدز رقما سلبيا لم يتحقق منذ 21 عاما، حيث فشل للمباراة الرابعة على التوالى هذا الموسم في الفوز وهو الأمر الذى لم يحدث فى الدوري الإنجليزي منذ موسم 1999 – 2000.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة