أول ظهور للعروس الحامل.. أية ومجدى يكشفان لتلفزيون اليوم السابع كيف ظلمتهما السوشيال ميديا؟

الجمعة، 22 يناير 2021 10:56 م
أول ظهور للعروس الحامل.. أية ومجدى يكشفان لتلفزيون اليوم السابع كيف ظلمتهما السوشيال ميديا؟ تغطية العروس الحامل بتلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صور لامرأة حامل برفقة زوجها  أثارت العديد من التساؤلات على السوشيال ميديا، الأمر الذى فتح باب الجدل والتكهنات حول حقيقة الصور، حيث نسبتها عدد من الصفحات على فيس بوك لحفل زفاف عروس حامل، والتى تعود فى الأصل إلى حفل بين عدد من الأصدقاء والأقارب لمعرفة نوع الجنين، وأن ما جرى تداوله على صفحات السوشيال ميديا عارٍ تماما من الصحة.

تلفزيون اليوم السابع، سلط في تغطيته الخاصة، التي أعدتها الزميلة هدى زكريا، وقدمتها الزميلة حور محمد، الضوء على قصة الصورة المثيرة، باستضافة مجدى وأية الزوجان أصحاب الصورة المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

وقال مجدى الزوج صاحب الصورة المنتشرة، إنهم نظموا حفلة محدودة للاهل والأقارب للاحتفال بالمولود الجديد ومعرفة نوع الجنين الخاص به وبزوجته، وهى حفلة تكررت أكثر من مرة، مستطرداً:"احنا متعودين نحتفل بمناسبتنا على طول، وفؤجنا إن في حد خد صورة ونشره على صفحة على الفيس بوك وقال إن العروسة حامل، أنا مكنتش متوقع إن كل ده يحصل مكنتش متوقع الموضوع يكبر واطلع انفى اللى حصل وأصلحه، لأن الموضوع أسهل من كده".

وأضاف الزوجة، "اتعرضنا لشتايم وتنمر من كل الناس، وكله فاهم غلط وطلعنا ترند بالغلط ودى حاجة وحشة"، كما أكد الزوج أنه تواصل مع العديد من الصفحات لتعديل الأخبار وتوضيح أنه حفل للاحتفال بالجنين الأول له، فهناك البعض استجاب والبعض الأخر لم يستجيب لتعديل الأخبار المنتشرة، " قائلا:" احنا مش عايزين تريند التريند مش لينا ده علينا كلهم كانوا بيقولوا إن العروسة حامل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة