دورتموند ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ فى مواجهة ساخنة بالبوندزليجا

الجمعة، 22 يناير 2021 08:00 ص
دورتموند ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ فى مواجهة ساخنة بالبوندزليجا دورتموند
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ نظيره بوروسيا دورتموند في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "بروسيا بارك"، في اقتتاح منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني "البوندزليجا" لموسم 2020-2021.

ويدخل بوروسيا مونشنجلادباخ مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد فريق بوروسيا دورتموند في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بينما يتصدر العملاق بايرن ميونخ جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

ويسعى بوروسيا مونشنجلادباخ لمواصلة انتصاراته في البوندزليجا، حيث حقق الفريق الفوز في 3 من أصل آخر 4 مواجهات، في حين يهدف بروسيا دورتموند إلى استعادة نغمة الفوز بعد خسارته في الجولة الماضية أمام باير ليفركوزن ومن قبله التعادل مع ماينز.

جدير بالذكر أن الفريقان تأهلا إلى دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه بوروسيا مونشنجلادباخ نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما سيلتقي برووسيا دورتموند مع إشبيلية الإسباني.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين، نجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز في جميع المباريات الـ12 الأخيرة التي جمعت بينهما.

ويعتمد بوروسيا مونشجلادباخ على قائده لارس شتيندل الذي سجل 9 أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم، بالإضافة إلى المهاجمين الحسن بيليا وماركوس تورام.

ويغيب عن الفريق المهاجم السويسري بريل إيمبولو، وذلك بسبب انتهاك محتمل من جانبه لقواعد مكافحة فيروس كورونا.

أما فريق بوروسيا دورتموند، فيعتمد على مهاجمه النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، الذي احرز 12 هدفا في البوندزليجا في الموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة