أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يعلن إصابة فالفيردي في بيان رسمي

الجمعة، 22 يناير 2021 02:59 م
ريال مدريد يعلن إصابة فالفيردي في بيان رسمي فالفيردي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني في بيان رسمي، عن إصابة لاعب الوسط الشاب فيدي فالفيردي، دون الكشف عن مدة غيابه، وقال النادي في بيان مقتضب :"أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت على فيدي فالفيردي، من قبل الخدمات الطبية، انه يعاني من إصابة عضلية في العضلة المقربة الطويلة من ساقه اليمنى".

ووفقا للصحف الاسبانية فمن المتوقع غياب فالفيردي عن قائمة ريال مدريد فترة تتراوح مابين 3-4 أسابيع، وبالتالي فإنه سيغيب عن مواجهة ألافيس، وليفانتي، وهويسكا، وخيتافي.

يذكر أن ريال مدريد أعلن إصابة مدربه زين الدين زيدان بفيروس كورونا المستجد، وبالتالي فإن المدرب سيعزل نفسه لمدة 10 أيام على الأقل.

في سياق متصل، غاب قائد ريال مدريد سرخيو راموس مجددا الجمعة عن مران الفريق الجماعي الأخير قبل مواجهة ألافيس السبت في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني لكرة القدم التي سيغيب عنها على الارجح لمعاناته من آلام في ركبته اليسرى.

وغاب راموس عن تدريبات الريال طول الأسبوع الجاري، ما يشير إلى أنه سيتم استبعاده على الأرجح من المواجهة الثانية على التوالي للفريق.

وكان راموس قد خاض نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام اثلتيك بلباو وهو يعاني من آلام في الركبة حالت دون مشاركته في مباراة كأس الملك أمام ألكويانو.

ومن ناحية أخرى، شارك في المران داني كارفخال لليوم الثاني على التوالي في اختبار له قبل أن يتم اتخاذ قرار بشأن مشاركته من عدمها في مباراة ألافيس نظرا لتعرضه لآلام عضلية.

ويحتاج الريال للفوز في مباراة غد بعدما فشل في التأهل لنهائي كأس السوبر الاسباني بهزيمته أمام أثلتيك بلباو في نصف النهائي وودع كأس الملك من دور الـ32 على يد ألكويانو المنتمي لدوري الدرجة الثالثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة