شيماء سيف صلعاء × صورة جديدة من كواليس مسلسل "فى بيتنا روبوت"

الجمعة، 22 يناير 2021 02:45 م
شيماء سيف صلعاء × صورة جديدة من كواليس مسلسل "فى بيتنا روبوت" شيماء سيف
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة شيماء سيف متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها من وراء كواليس تصوير مسلسلها "فى بيتنا روبوت"، الذى يذاع حالياً عبر قناة cbc، ويشاركها فى البطولة الفنان عمرو وهبة.

ونشرت شيماء سيف، صورة لها من الحلقة القادمة، عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، تبدو من خلالها وهى حزينة، وكتبت فى تعليقها على الصورة، "تفتكروا زومبا زعلانة ليه ؟.. استنونا يوم الأحد 24 يناير فى مسلسل فى بيتنا روبوت، على cbc الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، يارب المسلسل يعجبكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

وكانت شركتا سينرجي وروزناما منتجا المسلسل، قد طرحتا البرومو الخاص بالعمل الذى يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف صلعاء تمامًا وكذلك الفنان هشام جمال الذى تخلى عن شعره الطويل فى هذا المسلسل وظهر بشعر قصير لأول مره منذ ظهوره على الساحة الفنية، وظهر أيضا عدد من نجوم الشرف في إعلان المسلسل، منهم الفنانون هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وعدد آخر من النجوم.

140073131_403818524013637_3100861176538688273_n
 
وتقدم شيماء سيف المسلسل على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، من خلال ثلاثة قصص مختلفة كل واحدة من 15 حلقة، الأولى وهى "فى بيتنا روبوت" من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة