لامبارد يؤكد عدم اهتمامه بشائعات رحيله عن تشيلسي ويكشف سبب تراجع النتائج

الجمعة، 22 يناير 2021 05:06 م
لامبارد يؤكد عدم اهتمامه بشائعات رحيله عن تشيلسي ويكشف سبب تراجع النتائج لامبارد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانك لامبارد المدير الفين لفريق تشيلسي، أنه لا يهتم للأقاويل التي تشير إلى ارتباط العديد من الأسماء لتولي تدريب البلوز بدلا منه، بعد تراجع النتائج، وذلك قبل مواجهة لوتن تاون بعد غد الأحد، ضمن مباريات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي للمباراة حول الأقاويل التي تربط أسماء بتدريب الفريق بدلا منه : "أنا أتجاهل ذلك، أنا فقط أقوم بعملي، أنا لا أستمع لذلك، لست غبيًا لأنني أعرف الضغط الناتج عن أن تكون بهذه الوظيفة الكبيرة، ولكن هذا الحديث لا يهُمني".

وعن النتائج والعروض المخيبة للآمال، رد لامبارد قائلا : "النتائج هي ما يتم القياس عليه، ومؤخرًا لم نحصل على النتائج كما نريد ولا النقاط التي نتطلع لها".

وواصل لامبارد قائلا :"الضغط جيد، إنه يأتي مع أي نادي كبير، هناك أندية تواجه مشاكل ولم تكن كذلك من قبل، عليّ أنا أركز على عملي فقط".

وعن تراجع نتاائج تشيلسي، قال لامبارد :"من الأشياء التي جعلتنا فريقًا جيدًا الموسم الماضي أنه كانت لدينا الطاقة والحيوية، هذا الموسم نحن لا نتسم بذلك".

وتابع قائلا :"ما يقلقني ليس الضغط عليّ، فأنا أفهم كيف ستسير الأمور، يجب أن يكون الضغط إيجابيًا على اللاعبين، أنا لا أمانع في تحمّل هذا الضغط، يريد اللاعبون أن تكون لديهم ردة فعل".

وعن دعم المشجعين له، قال المدير الفني :"سيجعلك اللاعبون دائمًا مدربًا جيدًا أو سيئًا أو في درجة متوسطة، من حيث اللافتة، أنا أقدر ذلك حقًا، أعتقد أن كل من يعرفني أو شاهدني كلاعب يفهم ما أشعر به تجاه هذا النادي".

وأكمل قائلا :"لقد خسرنا مباراتنا الأخيرة، وفزنا بالمباراة التي سبقتها ونريد الفوز في كل مباراة بالطبع، سأختار فريقًا لمحاولة الوصول إلى الدور التالي أمام لوتون".

واختتم لامبارد قائلا :"على اللاعبين توجيه الضغط بشكل صحيح على أرض الملعب، غرفة الملابس؟ بالتأكيد سيكون الحفاظ عليها أهم شيء بالنسبة للمدرب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة