أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد بيرنلي .. كلوب: أتحمل مسئولية الخسارة.. إنه خطئى دائما

الجمعة، 22 يناير 2021 12:50 ص
ليفربول ضد بيرنلي .. كلوب: أتحمل مسئولية الخسارة.. إنه خطئى دائما كلوب
كتب عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول ، تحمله مسئولية الخسارة أمام ضيفه بيرنلى بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليسقط الريدز للمرة الثانية فى الموسم الحالى، بعد الخسارة بسباعية أمام أستون فيلا.

وقال عقب نهاية اللقاء: "إنه خطئي، يمكنني استخدام جميع الكلمات في اللغة الإنجليزية من أجل التعير عن هذه الخسارة، خسارة مؤلمة للغاية".

وتابع قائلا: "صنعنا العديد من الفرص ولكننا لم نسجل ومن ثم تحصلوا على ركلة جزاء ولا أعلم إن كان الحارس قد لمس قدمه بالفعل أم لا، هذه الخسارة مسئوليتي".

وواصل كلوب قائلا: "هذه الهزيمة هي خطئي، كان علىّ أن أحرص أن لاعبي ليفربول بمزاج جيد لاتخاذ القرارات الصحيحة لكن ذلك لم ينجح، من الواضح الآن أن الإنهاء أمام المرمى هو مشكلة".

وأكمل قائلا: "إنه خطئي دائما، عندما لا تسير الأمور على ما يرام؛ فهذا خطئي، وعندما يقوم اللاعبون بعمل جيد فإن الفضل لهم.. وعندما يلعبون بشكل سيئ يكون ذلك بسببي".

وأردف: "كان علينا القيام بالكثير من الأمور الصحيحة لنكون بهذه المكانة لكن الأمر لم يستمر مؤخراً".

 

ليفربول

وبدأ النجم المصري محمد صلاح المباراة من على مقاعد بدلاء ليفربول قبل أن يشارك بدلا من ديفوك أوريجي في الدقيقة 57.

أحرز آشلي بارنز هدف فوز بيرنلي بالدقيقة 83 من أحداث اللقاء، من ركلة جزاء، بعد خطأ على الحارس أليسون بيكر. وتصدى البرازيلي أليسون بيكر لكرة خطرة في بداية اللقاء من أمام لاعب بيرنلي.

وفي الدقيقة 42، يهدر البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول أخطر فرص الشوط الأول، عندما استغل خطأ مدافع بيرنلي وانفرد بالحارس من منتصف الملعب، ولكنه سدد كرة ثوية ترتد من العارضة.

وتبادل اللاعبون الشجار بينهم البعض مع انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، كما دخل يورجن كلوب مدرب الريدز في مشاجرة مع نظيره في بيرنلي شون دايتش.

وذكر موقع "ليفربول إيكو"، أن دايتش لم يعجبه قرار الحكم بإعطاء فابينهو البطاقة الصفراء مطالبًا بالبطاقة الحمراء، فيما اضطر يورجن كلوب للدفاع عن لاعبه، وتبادل مع دايتش الشجار في الممر المؤدي لغرفة الملابس. وكان محمد صلاح قريبا من التسجيل في الدقيقة 60، لولا تصدي حارس بيرنلي لتسديدته.

بتلك النتيجة يتوقف رصيد ليفربول عند 34 نقطة محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، بينما يمتلك بيرنلى 19 نقطة فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة