أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع برشلونة : سنقاتل لتحقيق لقب الدوري الإسباني

الجمعة، 22 يناير 2021 08:58 م
مدافع برشلونة : سنقاتل لتحقيق لقب الدوري الإسباني أراوخو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة عن سعادته باللعب أساسيا مع الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن لاعبي البارسا سيبذلون أقصى ما لديهم من مجهودات، للتتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، واستعادة اللقب الذي حصل عليه ريال مدريد في الموسم الماضي.

وحصل أراوخو صاحب الـ 21 عاما على فرصة اللعب بصفة أساسية هذا الموسم مع برشلونة، وخاصة بعد الإصابة التي تعرص لها جيرارد بيكيه، وكثرة ما يتعرص له الفرنسي صامويل أومتيتي من إصابات.

وخاض أراوخو هذا الموسم 15 مباراة مع برشلونة، من بينها 9 في الدوري الإسباني، وسجل هدفا رائعا في مرمى فالنسيا، باللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو"، وانتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

كما خاض أولى مبارياته الدولية مع منتخب أوروجواي في أكتوبر الماضي أمام منتخب الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2022.

برشلونة
 

وقال أراوخو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي برشلونة عن لقاء كورنيا أمس في الكأس :"أنا سعيد لأننا عبرنا امام خصم وملعب صعب، لعبت هنالك أكثر من مرة وكنت أعرف أن الملعب صعب، كان بإمكاننا حسم المُباراة مُبكرًا لكن الهدف هو العبور".

وتابع مدافع برشلونة قائلا ":ألعب من أجل الحصول على الفُرص، يُسعدني الإستفادة من هذه الفرص ومنح الفريق ثقة ومساعدته، اللاعب الذي يلعب دائمًا هو سعيد، كل شيء على ما يُرام لكن يجب أن أواصل العمل، لا يزال هنالك الكثير لتعلمه".

واختتم قائلا :"الطاقم الفني لدينا جيد جدًا، هنالك مجموعة جيدة. منذ وصولي ساعدوني كثيرًا، نحن نرتكب أخطاء في الدفاع يجب أن لا نرتكبها، نتحدث كثيرًا حول الدفاع مع المدرب ونعمل على النتائج التي نعرف أنها قادمة، سنقاتل من أجل الدوري".

برشلونة
 

ويستعد برشلونة لخوض مواجهة مضيفه إلتشي، في الخامسة والرابع من مساء بعد غد الأحد، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2020-2021.

وكان برشلونة قد نجح فى التأهل إلى دور الـ16 من كاس ملك إسبانيا، أمس الخميس، إثر تغلبه بهدفين نظيفين، على مضيفه فريق كورنيا أحد أندية الدرجة الثالثة بعد اللجوء للأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بينهما.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، مع أفضلية مباراة للروخيلانكوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة