أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع فتاة قفزت من أعلى سطح منزلها لمرورها بأزمة نفسية فى الغربية

الجمعة، 22 يناير 2021 03:02 م
مصرع فتاة قفزت من أعلى سطح منزلها لمرورها بأزمة نفسية فى الغربية جثة - أرشيفية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طالبة مقيمة بمركز السنطة بمحافظة الغربية، مصرعها، بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها، لمرورها بأزمة نفسية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أحمد برج مأمور مركز السنطة، بسقوط فتاة من أعلى سطح منزلها، فانتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف لمكان البلاغ، وتبين من فحص رجال الشرطة أن الفتاة تدعى "س. ا"، حيث أقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها لمرورها بأزمة نفسية، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

من ناحيه أخرى تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية جهودها لكشف غموض العثور على جثة سائق "توك توك" مقتولا بقرية أبو الغر التابعة لمركز كفر الزيات.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات بورد بلاغ لشرطة النجدة بالعثور على جثة لشاب مقتول وملقى بالأراضي الزراعية.

انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب يدعي "أدهم. م" 20 سنة، ويعمل سائق توك توك، تم التحفظ على الجثة وإخطار النيابة العامة التي أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث تحت إشراف اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية، وضباط فرع البحث الجنائي بكفر الزيات وبسيون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة