أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو ينفي الرغبة في ضم إنجز ولا يهتم بمستقبل لامبارد مع تشيلسي

الجمعة، 22 يناير 2021 06:58 م
مورينيو ينفي الرغبة في ضم إنجز ولا يهتم بمستقبل لامبارد مع تشيلسي مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، عدم حاجة ناديه للتعاقد مع مهاجم، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي، بعد الأقاويل التي أشارت إلى رغبته في التعاقد مع داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لا يهتم بمستقبل فرانك لامبارد مع تشيلسي، بعد تراجع نتائج البلوز مؤخرا.

جاءت تصريحات مورينيو، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي لمباراة توتنهام هوتسبير أمام ويكومب واندرز في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الإثنين المقبل.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي:"لو سيلسو سيغيب لبضعة أسابيع أخرى، هنالك بعض اللاعبين الآخرين لست متأكدًا من مشاركتهم أمام ويكومب، وهم مات دوهرتي، ديلي ألي، وسيرج أورييه، وذلك لإصابتهم".

وعن داني إنجز، قال مورينيو:"أرفض الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى، نحن لسنا فريق يحتاج للتعاقد مع مهاجم ثالث لأن المهاجم الثالث سون، لدينا الأفضل، نحن سعداء بكارلوس فينيسيوس، صحيح أنه معنا على سبيل الاعارة ولكننا نريد تطويره.. أرفض قول أي كلمة عن إنجز تمامًا لأنه لاعب في ساوثهامبتون".

وعن قضية تخفيض عدد اللاعبين الاجانب في الدوري الإنجليزي، قال مورينيو : "ليس بالوضع السهل أن الأندية الأخرى تريد الاحتفاظ باللاعبين الإنجليز لنفس السبب، البديل هو استخدام لاعبي الأكاديمية ، لكن أشعر أن أكثر شباب توتنهام موهبة هم "16 عاما وليس 18 أو 19".

وردا على سؤال حول إذا كان نادي تشيلسي سيصبر على لامبارد، رد مورينيو :"هذه ليست مشكلتي اطلاقًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة