‌تعليم الأقصر تنظم قوافل فحص العاملين بالمديرية وتكشف المواعيد

الجمعة، 22 يناير 2021 02:47 م
‌تعليم الأقصر تنظم قوافل فحص العاملين بالمديرية وتكشف المواعيد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية التعليم بالاقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية التعليم بالاقصر، أن مديرية التربية والتعليم بالأقصر تنظم قوافل طبية بالتعاون مع مستشفى العيون الدولى للكشف على كافة العاملين التابعين لمديرية التربية والتعليم. 
 
وأضاف وكيل الوزارة، في بيان صحفى، أنه تم تحديد الخطة الزمنية لكل إدارة على أن يخصص يوم  26 يناير لإدارة الزينية، وإدارة القرنة يوم 30 يناير، ومقر مديرية التعليم 11 فبراير، وإدارة إسنا 16 فبراير، والأقصر 2 مارس، وأرمنت 23 مارس، والبياضية 25 مارس، مؤكدا أن الفحص مجاني وتوزع الأدوية بعد الكشف في نفس اليوم مجاني. 
 
وأشار وكيل تعليم الأقصر، إلى أن عملية توقيع الكشف الطبي والفحوصات تتم بغرفتين مجهزتين للفحص الطبي، ومزودتين بكافة الإجراءات الاحترازية، حيث يأتى هذا التنسيق في إطار حرص مديرية التعليم على صحة المعلم من خلال تحديد قوافل طبية لخدمة العاملين بالتعليم بإدارات ومدارس المحافظة.
 
وكان قد أصدر الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، توجيهاته لادارة التعليم الفنى بالمديرية بالتواصل مع عدد من الجهات بالقطاع السياحى بالاقصر، وذلك لتدريب الطلاب من قبل متخصصين بالمجال السياحى لتأهيلهم لسوق العمل ونقل الخبرات فى ذات المجال، على أن يكون التدريب بمدارس التعليم الفنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة