أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد العوضى يشارك جمهوره صورة من مسلسله الجديد "اللى ما لوش كبير"

السبت، 23 يناير 2021 12:36 م
أحمد العوضى يشارك جمهوره صورة من مسلسله الجديد "اللى ما لوش كبير" احمد العوضى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفنان أحمد العوضى، لمسلسله القادم "اللى ما لوش كبير"، والذى سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، ويجسد خلاله شخصية "سيف الخديوى"، حسب ما أعلنه عبر حسابه على إنستجرام، ونشر العوضى، صورة جديدة من كواليس تصوير دوره فى أحد المشاهد، وكتب فى تعليقه على الصورة: "سيف الخديوى.. اشترى خاطرى عشان زعلى مش هيجي علي هواك.. اللي مالوش كبير".

العوضى على انستجرام
أحمد العوضى على انستجرام

 

يأتى هذا بعدما كان أحمد العوضى، قد احتفل، قبل أيام، عبر حسابه بموقع انستجرام، بعيد ميلاد زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث يلعبان معاً بطولة مسلسل "اللى ما لوش كبير"، حيث شارك جمهوره عددا من الصور الرومانسية تجمعهما معا، وعلق على الصور قائلا، فى رسالة رومانسية إلى النجمة ياسمين عبد العزيز قائلاً: "عيد ميلاد سعيد حبيبتى .. أحبك أكتر مما تتخيلى".

العوضى فى صورة جديدة من استعداداته للمسلسل
العوضى فى صورة جديدة من استعداداته للمسلسل

 

ويجمع الفنان أحمد العوضى وياسمين العزيز، مسلسل "اللى مالوش كبير"، وكان قد كشف الفنان أحمد العوضى أنه سيؤدى شخصيته "سيف الخديوى" ضمن أحداث المسلسل الجديد "اللى مالوش كبير" أمام النجمة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام صورة من كواليس تصوير المسلسل، أتبعها قائلا: "سيف الخديوى.. راجل حمله على التخين والرفيع.. نمرته تعلم جواك وبراك فوقيك وتحتيك.. اللى مالوش كبير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة