أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم للأندية.. طرح تذاكر مواجهة الأهلى والدحيل القطرى غداً

السبت، 23 يناير 2021 09:24 م
كأس العالم للأندية.. طرح تذاكر مواجهة الأهلى والدحيل القطرى غداً الأهلى بطل أفريقيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ غدا، الأحد، طرح تذاكر مواجهة النادى الأهلى مع فريق الدحيل القطرى فى ربع نهائي كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل، ومن المقرر أن تقام المباراة فى الرابع من شهر فبراير المقبل على ملعب "المدينة التعليمية" فى الريان، فى الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وذكر الموقع الرسمي لنادى الدحيل، أنه سيبدأ طرح تذاكر مباراة الأهلى مع الفريق القطرى عبر الموقع الرسمي للبطولة، في الثانية عشرة ظهر غد الأحد.

ونشر الموقع مجموعة من الإرشادات للمشجعين عقب شراء تذاكر اللقاء، وجاءت كالتالى..

المشجعون الذين لم تسبق لهم الإصابة بفيروس كوفيد-19 أو لم يأخذوا اللقاح، أو الذين أصيبوا بالفيروس قبل 1 أكتوبر 2020، يخضعون لفحص لفيروس كورونا فى مركز قطر الوطنى للمؤتمرات، فى أى وقت من 10 صباحاً إلى 11 مساءً، قبل المباراة بـ 72 ساعة كحد أقصى، واحصل بعده على تذكرتك.

المشجعون الذين أخذوا جرعتين من لقاح كوفيد-19 أو الذين أصيبوا بفيروس كورونا بعد 1 أكتوبر 2020، احصل على تذكرتك من مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وذلك فى أى وقت من 10 صباحاً إلى 11 مساءً، قبل المباراة بـ 72 ساعة كحد أقصى.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2020، كشفت عن نسبة الحضور الجماهيري فى مباريات البطولة التى ستنطلق خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم، السبت، أن نسبة الحضور الجماهيري فى المباريات ستحدد بـ 30% من سعة ملعبى استاد المدينة التعليمية وأحمد بن علي.

 
EscCqCkXEAAKF7m
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة