أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس فى الدوري الانجليزي اليوم

السبت، 23 يناير 2021 12:09 م
موعد مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس فى الدوري الانجليزي اليوم استون فيلا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه نجمين المنتخب الوطنى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى نظيره كريستال بالاس، على ملعب فيلا بارك، لخوض المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز فى العاشرة مساء اليوم السبت.

موعد مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس فى الدوري الانجليزي اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس على ملعب فيلا بارك فى العاشرة مساء اليوم السبت، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2

يدخل أستون فيلا مباراة الليلة على أمل تقديم مباراة طيبة وإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التي عانى منها رفاق تريجيزيه خلال المباريات الثلاثة الماضية في جميع المسابقات.

ويعتمد أستون فيلا فى مباراة الليلة على عامل الأرض لتحقيق مباراة جيدة، والعودة لطريق الانتصارات من جديد، للتقدم فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ترنح مستوى الفريق في الأسابيع الماضية وتراجعه للمركز الحادى عشر في جدول ترتيب البريميرليج.

ومن المتوقع أن يعود تريزيجيه لتشكيل أستون فيلا فى مباراة الليلة بعد عودته لتدريبات الفيلانز أمس، الجمعة، وذلك عقب شفاءه منذ يومين من فيروس كورونا.

على الجانب الآخر، يدخل كريستال بالاس مباراة الليلة محاولا استغلال تدهور مستوى أستون فيلا وحالة اللاعبين النفسية السيئة بعد هزيمتهم فى آخر 3 مباريات بجميع المسابقات، على أمل خطف فوز ثمين من أصحاب الأرض، للتقدم فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة