أكرم القصاص - علا الشافعي

نزاع بين صديقتى مارادونا بسبب استخدام بطاقة ائتمانية لشراء منتجات باهظة الثمن

السبت، 23 يناير 2021 04:33 م
نزاع بين صديقتى مارادونا بسبب استخدام بطاقة ائتمانية لشراء منتجات باهظة الثمن مارادونا وصديقته السابقة روسيو أوليفا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت إحدى صديقات نجم كرة القدم الراحل دييجو مارادونا، في نزاع قضائي مع إحدى المتهمات باستخدام البطاقة الائتمانية لأسطورة الكرة الأرجنتينية، عقب وفاته، وزعمت فيرونيكا أوجيدا، صديقة مارادونا، التي أنجبت له طفلا، بأن صديقة الراحل السابقة، روسيو أوليفا، قد استخدمت بطاقة ائتمانية بها رصيد من النجم بعد وفاته.

مارادونا وصديقته السابقة روسيو أوليفا
مارادونا وصديقته السابقة روسيو أوليفا

وأكدت فيرونيكا، أن صديقة سابقة لمارادونا استغلت وفاته، وأجرت عددا كبيرا من عمليات الشراء باهظة الثمن بالبطاقة، حتى تم إيقافها في النهاية، وصرحت فيرونيكا لوسائل الإعلام، بأنها أعادت 3 ملايين دولار بعد انفصالها عن مارادونا عام 2013، بخلاف روسيو التي احتفظت بكل شيء - على حد وصفها - وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

يذكر أن روسيو مُنعت من حضور جنازة مارادونا الذي توفي في نوفمبر الماضي عن عمر ناهز 60 عاما، علمًا بأن الراحل قد سبق له أن قدم طلبا للإنتربول زعم فيه بسرقتها لساعات ومجوهرات تعود ملكيتها له.

فيما زعمت روسيو، ردا على الاتهام الموجه إليها باستغلال بطاقة ائتمانية للنجم الراحل، بأن مارادونا قد أعطاها إياها، وسمح لها باستعمالها والاحتفاظ بها، وسخرت روسيو من طلب فيرونيكا بإعادة المال الذي أنفقته، قائلة: "إنها مخادعة، لم تعد الملايين الثلاثة التي وعدت بإرجاعها لمارادونا، حيث كان ما قامت به مجرد استعراض أمام الإعلام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة