7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 24 يناير 2021 04:09 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم مصطفى محمد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد، الموافق 24 يناير 20211، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد الكرة يحيل فرج عامر للجنة الانضباط بسبب عبارة "الحكم الفاجر"، مفاضلة بين جهاد جريشة والحنفى لإدارة مباراة الأهلى وبيراميدز.

اتحاد الكرة يحيل فرج عامر للجنة الانضباط بسبب عبارة "الحكم الفاجر"

تقدمت لجنة الحكام باتحاد الكرة بمذكرة رسمية للجنة الانضباط ضد فرج عامر رئيس نادى سموحة، بعد هجومه على اللجنة والحكم المساعد فى لقاء فريقه أمام بيراميدز فى الدورى والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

مفاضلة بين جهاد جريشة والحنفى لإدارة مباراة الأهلى وبيراميدز

تفاضل لجنة الحكام باتحاد الكرة بين الثنائى جهاد جريشة ومحمد الحنفى لإدارة مباراة الأهلى وبيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدورى المصرى.

عمومية الجبلاية تهدد بشكوى اللجنة الثلاثية للفيفا حال تعديل بنود اللائحة

حذرت أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة، اللجنة الثلاثية التى تدير الجبلاية من الدعوة للانتخابات المقبلة وفقا للائحة القديمة، حيث لم تقم اللجنة الثلاثية باعتماد اللائحة الجديدة حتى الأن، ونشرها فى الوقائع الرسمية قبل الدعوة للانتخابات المقبلة وكذلك تشكيل روابط الأندية المحترفة.

صفقات الزمالك مُعطلة بسبب ساسى وأحداد وأوناجم

مازالت صفقات فريق الكرة الأول بنادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى "مُعطلة"، حيث لم يُبرم مسئولى النادى الأبيض أى صفقة لتدعيم الصفوف خلال الفترة الحالية، لاسيما أن البرتغالى جايمى باتشيكو طلب تدعيم ثلاث مراكز قبل انتهاء الميركاتو الشتوى.

عودة الشناوي وبدر بانون لتشكيل الأهلي أمام بيراميدز

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادى الأهلي، على إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق فى مباراة بيراميدز المقرر لها السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، فى الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز، وبات من المنتظر ان يشهد تشكيل الأهلي عودة محمد الشناوي بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليه عقب تخفيفها إلى مباراة واحدة بدلًا من 4 مباريات.

جلطة سراى التركى يطلب استعارة مصطفى محمد من الزمالك موسمًا ونصف

يستعد فريق جلطة سراي التركي لتقديم عرض رسمى لنادى الزمالك يطلب خلاله الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، خاصة أن النادي التركي يعلم مدى تمسك الزمالك بمهاجمه ورغبتهم فى بالحصول على أكبر عائد مادى نظير احترافه، ما جعل مسئولى جلطة سراي التركي يفضلون تقديم عرض لاستعارة اللاعب بدلاً من الحصول على خدماته بشكل نهائي من أجل تسهيل المفاوضات وموافقة الزمالك.

الأهلي يؤجل احتفالية نادى القرن إلى ما بعد العودة من مونديال الأندية

استقر مسئولو النادي الأهلي على تأجيل احتفالية مرور 20 عاما على التتويج بلقب نادي القرن الأفريقي إلى ما بعد العودة من قطر عقب المشاركة فى كأس العالم للأندية، وكذلك لحين اتضاح الرؤية بشأن مصير مواعيد مباراتي المارد الأحمر بالسوبر المصري ضد طلائع الجيش والسوبر الأفريقي ضد نهضة بركان المغربي، فى ظل رغبة الإدارة الحمراء فى إقامة احتفالية كبرى تشمل الاحتفال بمرور 20 عاما على تتويجه بنادي القرن وكذلك  تتويجه بجائزة "جلوب سكور" كأفضل نادٍ فى أفريقيا والشرق الأوسط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة