بدء إنتاج الموسم الرابع من Marvelous Mrs. Maisel بعد توقف عامين

الأحد، 24 يناير 2021 06:00 م
بدء إنتاج الموسم الرابع من Marvelous Mrs. Maisel بعد توقف عامين مسلسل Marvelous Mrs.Maisel
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد القائمون على سلسلة Marvelous Mrs.Maisel لبدء إنتاج الموسم الرابع من المسلسل ، الذى يعرض على منصة Amazon Prime Video، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، المسلسل ينتمى لفئة الدراما الكوميدية، وبدأ عرضه فى 17 مارس 2017، وهو من إعداد وتأليف آمى شيرمان بالادينو، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، رايتشل بروسنهان، أليكس بورستين، مايكل زيجين، مارين هينكلـ تونى شلهوب.

قصة المسلسل تدور فى إطار درامى كوميدى خلال فترة الخمسينيات حول ربة منزل يتراوح عمرها مابين الـ 25- 50 عاماً، سريعة الكلام، بالإضافة لمزاولتها للكوميديا الارتجالية أو ما يعرف بالستاند أب كوميدى.

كما يستعد القائمون على مسسل Bosch الذى يعرض على منصة Amazon Prime Video، للانتهاء من التصوير خلال الأسبوع الجارى، ولم تعلن المنصة عن موعد طرح تقريبى للموسم السابع والأخير من العمل، وكان قد طرح الموسم السادس من العمل فى إبريل من العام الماضى، وفقا لما نشر على موقع " tvseriesfinale ".

وصرح الكاتب مايكل كونيلي قائلا:  طاقم الممثلين لم يتغير بشكل كبير، حيث لا يزال لدينا حوالي 85 بالمائة من الطاقم الأصلي، أشعر وكأننا صنعنا قصة مدتها 68 ساعة ستصمد بمرور الوقت، أنا فخور".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة