تامر حسنى لـ سليمان عيد: "أي حد يتشرف يخدمك ومحبة أسرتك ليا شرف كبير"

الأحد، 24 يناير 2021 06:34 م
تامر حسنى لـ سليمان عيد: "أي حد يتشرف يخدمك ومحبة أسرتك ليا شرف كبير" تامر حسنى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف الفنان تامر حسنى بحرصه الشديد على التقرب من جمهوره ومحبيه وتلبيته السريعة لطلباتهم للمشاركة فى إحياء أفراحهم ومناسبات الخاصة من أجل إدخال الفرحة إلى قلوبهم دون البحث عن مقابل مادى، ومؤخرًا حضر نجم الجيل حفل زواج ابنه الفنان سليمان عيد، وقدم لهم عددا من أغانيه، ما دفع الأخير للإشادة بكرم وتواضع تامر حسنى، خلال تصريحات فى لقاء له مع تليفزيون اليوم السابع.

تامر حسنى - انستجرام
تدوينه تامر حسنى على انستجرام

ونشر الفنان تامر حسنى مقطع فيديو لجزء من حوار الفنان سليمان عيد مع "اليوم السابع"، عبر خاصية "ستورى" على حسابه بموقع "إنستجرام"، وكتب فى تعليقه عليه، "يا أستاذ سليمان أنت فنان كبير وأي حد يتشرف يخدمك ومحبة أسرتك الكريمة ليا شرف كبير.. ومليون مبروك لبنتك وعريسها الجميل.. ربنا يحفظهم ويحفظك كل أسرتك الكريمة".

ويأتى هذا بعدما استضاف تليفزيون "اليوم السابع" الفنان سليمان عيد، للحديث عن أبرز المواقف الشخصية فى حياته وعلاقته بكبار النجوم، وذكر خلاله الموقف الذى حدث بينه وبين تامر حسنى مؤخرا، وقال: "تامر حسنى شخصيا مبنعرفش بعض أوى.. أنا جاى اليوم السابع النهارده بسبب شخص هو اللى عرفنى على تامر حسنى وهو عادل عبد الله.. أنا كنت بعمل فرح بنتى وإمكانياتى على قدى.. نفسى البنت تفرح بحد.. البنت والعيلة كلها بتحب تامر حسنى.. فعادل قالى ما تكلمه.. وحكالى عن شخصية تامر حسنى فكلمته وقفلت لقيته بيتصل.. بقيت فرحان جدا إنه عارفنى.. وعزمته وقالى هكتب عندى أهو وسجل المواعيد.. ولحد الفرح وأنا بقول انه هيعتذر.. لحد يوم الفرح جه وأنا والعيلة كلها بقينا مبسوطين.. ومهما قولت فى أى برنامج مش هوفيه حقه ولا هعرف أشكره على ده".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة