أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإيطالي.. المنافسة تشتعل بعد فوز يوفنتوس وخسارة ميلان

الأحد، 24 يناير 2021 06:59 م
ترتيب الدوري الإيطالي.. المنافسة تشتعل بعد فوز يوفنتوس وخسارة ميلان ترتيب الدوري الايطالي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد الفوز الثمين على ضيفه بولونيا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الكالتشيو، على ملعب "يوفنتوس آرينا"، وذلك بعد خسارة ميلان المتصدر، وتعادل الإنتر الوصيف، أمس السبت.

أحرز هدفي يوفنتوس البرازيلي آرثر ميلو والأمريكي الشاب ويستون ماكيني.

بهذة النتيجة، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 36 يحتل بها فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي ولديه مباراة مؤجلة، فيما يتجمد رصيد بولونيا عند النقطة 20 فى المركز الـ13. 

وحافظ فريق ميلان بقيادة ميره الفني ستيفانو بيولي على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، رغم الخسارة الكبيرة أمام ضيفه أتالانتا بثلاثة أهداف دون مقابل، في مواجهة الفريقين التي أقيمت أمس السبت على ملعب "سان سيرو"، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

ترتيب الدوري الايطالي

ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر إنتر ميلان، الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أودينيزي.

وسيلتقي الفريقان في ديربي مدينة ميلانو يوم الثلاثاء المقبل، في دور الثمانية من مسابقة كأس إيطاليا، في لقاء مثير.

وارتقى فريق روما للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، عقب خسارته في الجولة الماضية أمام لاتسيو بثلاثية في ديربي العاصمة،  بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على ضيفه سبيزيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب "الأولمبيكو"، ليثأر من الفريق الضيف، بعد أن أخرجه من دور الـ 16 لكأس إيطاليا منذ عدة أيام، بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

ترتيب الدوري الايطالي

ترتيب الدوري الايطالي
 

ويحتل  فريق أتالانتا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 36 نقطة، بعد الفوز على ميلان بثلاثية في ملعب "سان سيرو".

المركز السادس من نصيب فريق يوفنتوس برصيد 36 نقطة، بفارق الأهداف عن أتالانتا الرابع، عقب الفوز المصير على بولونيا اليوم بثنائية، ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي

ويتراجع فريق نابولي إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 34 نقطة، وذلك بعد الخسارة أمام مضيفه هيلاس فيرونا اليوم الأحد 3-1، ولا تزال هناك مباراة مؤجلة لفريق الجنوب الإيطالي أمام يوفنتوس.

ترتيب الدوري الايطالي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة