أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 24/1/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تيأس

الأحد، 24 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 24/1/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تيأس برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر أصحاب برج الجوزاء من الشخصيات كثيرة الحماس، وهي تمتلك إرادة للمنافسة ونيل ما يتمنوه بشكل أسرع عن غيرهم، وكذلك اهتماهم بشئونهم واحتياجاتهم يجعلهم دائماً ذو بريق خاص، ومن مشاهير برج الجوزاء اللاعب العالمي محمد صلاح، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

تسير بخطوات ثابته نحو أهدافك وطموحاتك، مما يجعل الكثيرون يحقدون عليك، لكن اعلم أن النجاح يحتاج لجهد مضاعف، خاصة وأنت تسير على طريق مليء بالمصاعب والعقبات، لكنك تجيد فعل ما تحب بشكل يعود عليك بالنفع كثيراً.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
 

حياتك مع شريك الحياة تبدو نمطية، لا تجديد فيها ولا يوجد ما يشعل ذلك الحب من جديد، لذا حاول أن تستثمر وقت إجازتك وخذه معك في عطلة أو نزهة وتحدثا سوياً.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

تعتبر نفسك رياضياً وأنت لا تذهب لصالات الألعاب، إلا أنك قد تهمل بعض الأشياء التي قد تجعلك تظهر بشكل نضر وصحي وليس مجهد، وإهمالك لشرب المياه قد يؤثر عليك بالسلب، وكذلك المشروبات الدافئة لا تنساها خاصة في هذا الجو البارد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
 

قد تشعر بعدم الرغبة في استكمال طريقك، خاصة بعد ظهور بعض العقبات التي تزعجك، فلا تيأس ولا تجعل تلك المشكلات عائقا أمام تحقيق أهدافك وطموحاتك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة