أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 24/1/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

الأحد، 24 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 24/1/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفكر مواليد برج الدلو، خارج الصندوق ويبدعون بالأفكار التي يستحضرونها، ويسامحون المقربين منهم على أخطائهم ويضعون الأعذار لهم في حال أخطأوا بحقهم، ومن مشاهيره عايدة رياض، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

عايدة رياض
عايدة رياض

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
 

حاول العثور على رفقة هؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم تزويدك ببعض المعلومات المفيدة، لقد كنت تفكر لفترة طويلة، وهذا هو الوقت المناسب للمخاطرة، وفر وقتك في حل المشكلات غير المهمة، ولا تنفق قبل أن يكون لديك نقود في جيبك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

من المحتمل أن تكون مشغولاً بأشياء أخرى وتولي اهتمامًا أقل لشريك حياتك، لكنك ستتلقى الكثير من الدعم العملي والعاطفي منه، وقد يساعدك أيضًا في الأمور المالية اليوم، لذا، تأكد من إظهار تقديرك له، حتى لو كان ذلك بطريقة بسيطة.

 حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
 

الشغف هو العاطفة السائدة التي تشعر بها اليوم، كما أن دافعك الصحي واللياقة البدنية لا يستثني منه. من المحتمل أن تدفع نفسك بقوة أكبر اليوم خلال روتين التمرين، لكن عليك أن تكون حريصًا حتى لا ينتهي بك الأمر بإرهاق نفسك، ومن المرجح أن تختفي جميع الضغوط العقلية، مما يتركك مليئًا بالطاقة ومستعدًا للانطلاق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
 

من الممكن أن تصادف تجربة غير محتملة اليوم، إنه ليس بالضرورة أمرًا مزعجًا، ولكنه يمكن أن يحدث تغييرًا جذريًا في نظرتك، لا تخف من التعبير عن مشاعرك، ولكن هذه المرة هي الأنسب لوضع المتطلبات العاطفية للآخرين قبل تلك الخاصة بك نصب عينيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة