عودة برنامج America’s Most Wanted على Fox فى مارس المقبل

الأحد، 24 يناير 2021 05:00 م
عودة برنامج America’s Most Wanted على Fox فى مارس المقبل America’s Most Wanted
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود برنامج Fox المميز، America’s Most Wanted، إلى الشبكة مع موسم جديد، ومن المقرر إطلاقه في مارس المقبل دون الإعلان عن موعد محدد بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline" على أن تقوم الصحفية الحائزة على جائزة إيمي إليزابيث فارجاس جون والش، بتقديم البرنامج، والذي تنتجه شركة Fox Alternative Entertainment داخليًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

في حين أن هدف America’s Most Wanted لا يزال كما هو، فى الحصول على مساعدة الجمهور لتعقب بعض الهاربين الأكثر خطورة في البلاد، كما سيستخدم البرنامج الآن عددًا من الأدوات المتقدمة تقنيًا للمساعدة في البحث، بما في ذلك حصد قوة وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال روب واد، رئيس قسم الترفيه البديل والعروض الخاصة بشركة Fox Entertainment: "لا يتعلق الأمر فقط بجمع الناس معًا، إنه يتعلق بتوحيد البلاد معًا في ملاحقة هؤلاء المجرمين، البرنامج لديه القدرة على إحداث تأثير هائل على المجتمع وله صدى لدى الجماهير، أعتقد أنه يمثل من نواح كثيرة قلب أمريكا".

كما انضمت الممثلة جيسيكا لوكاس، إلى أبطال عمل مسلسل الدراما الطبية The Resident، في موسمه الرابع، ولم يعلن القائمون على العمل انضمام لوكاس إلى العمل إلا قبل طرحه بـ أيام قليلة، حيث وصل العمل في 12 يناير الجارى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ستلعب لوكاس دور بيلي، التى كانت أحد كبار المقيمين في جراحة الأعصاب في تشاستين، ولكن بعد وقوعها في خطأ ما، تركت العمل، ولكن بعد تعمق معرفتها بـ نيك، الذى أحبها منذ الطفولة يساعدها أن تعود إلى عملها مرة أخرى.

مسلسل The Resident بطولة مات كوتشري، وبروس جرينوود، ومانيش دايال، وإميلي فانكامب، وشاونيت رينيه ويلسون، ومالكولم جمال وارنر، وجين ليفيس، وموريس تشيستنات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة