أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. المريخ السودانى يشكو جوميز لـ فيفا بعد تعاقده مع سيمبا

الأحد، 24 يناير 2021 04:17 م
منافس الأهلى.. المريخ السودانى يشكو جوميز لـ فيفا بعد تعاقده مع سيمبا المريخ السودانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي المريخ السودانى تقديم شكوى للفيفا ضد المدرب الفرنسي ديديه جوميز لإخلاله بالعقد الموقع مع النادى والتوقيع مع نادى سيمبا التنزاني اليوم.

وقال نادى المريخ السودانى فى بيان رسمى، "كان المدرب جوميز قد طلب مؤخراً مغادرة الفريق، لكن إدارة النادي وعدته بدارسة الأمر والرد، إلا أنها فوجئت اليوم بتوقيعه عقد تدريب مع نادٍ آخر دون أن يتم فسخ عقده مع النادى أو أن يلتزم بدفع الشرط الجزائي المقرر فى عقده مع نادي المريخ، وعليه فإن النادي سيعمل على اتباع كل الخطوات والإجراءات لحفظ حقوق النادي".

وأعلن نادى سيمبا التنزانى تعيين الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للإسماعيلى والمريخ السودانى السابق على رأس القيادة الفنية للفريق استعدادا لمباريات دورى أبطال أفريقيا.

وكان المدرب الفرنسي ديديه جوميز قرر إنهاء تعاقده مع المريخ السوداني، بشكل رسمي، بسبب تراجع مستوى الفريق وعدم حصوله على مستحقاته المالية، على مدار الفترة الماضية، ليبلغ إدارة النادي السوداني بقرار الرحيل ومغادرة البلاد.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا عن وقوع النادى الأهلي حامل لقب البطولة ضمن المجموعة التى تضم أندية فيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزانى والمريخ السودانى، حيث تبدأ مباريات دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا 2021 فى 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهى بالجولة السادسة فى 10 أبريل 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة